عاملة فليبينية تقطع كفيلتها السعودية بالساطور

أفادت صحيفة "عاجل" السعودية، أن العاملة أقدمت على قطع أطراف كفيلتها بالساطور وتمزيق جسدها والتمثيل بالجثة. وأكدت الصحيفة أن العاملة هربت بعدما ألقت بملابسها وعليها آثار دماء خلف المنزل

عاملة فليبينية تقطع كفيلتها السعودية بالساطور

صورة توضيحية (أ.ف.ب)

اعتقلت الشرطة السعودية، اليوم الإثنين، عاملة منزلية تحمل الجنسية الفيليبينية، قتلت أمس، الأحد، كفيلتها بساطور في حي الشرائع بمكة المكرمة.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة مكة، العقيد عاطي القرشي: "مع انتقال رجال الضبط الجنائي لموقع الحادث برفقة المختصين، تبين من إجراءات الاستدلال الأولية تعرض مواطنة في العقد الخامس من العمر لعدة طعنات بآلة حادة من قبل عاملة منزلية آسيوية الجنسية في العقد الثالث من العمر. هربت قبل إبلاغ ذوي المجني عليها الجهات الأمنية".

وتابع القرشي: "تم تشكيل فريق بحث وتحر من الضبط الجنائي والبحث الجنائي، وتمكن من ضبط المتهمة بعد صلاة العشاء في الحرم المكي، وتم إيقافها تمهيدًا لإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بعد استكمال إجراءات الاستدلال الأولية".

وأفادت صحيفة "عاجل" السعودية، أن العاملة أقدمت على قطع أطراف كفيلتها بالساطور وتمزيق جسدها والتمثيل بالجثة. وأكدت الصحيفة أن العاملة هربت بعدما ألقت بملابسها وعليها آثار دماء خلف المنزل، مشيرة إلى أن المواطنة السعودية مشهود لها بحسن الخلق، ولم يمض سوى فترة قصيرة على استقدام العاملة.

و أشارت "عاجل" إلى أن العاملة نحرت القتيلة أثناء صلاة زوجها وأولادها الظهر في المسجد، وعند عودتهم وجدوا والدتهم مضرجة في دمائها وقد لفظت أنفاسها الأخيرة.

اقرأ/ي أيضًا| أفلام السحر تلقى رواجًا واسعًا!

وتشهد السعودية في السنوات الأخيرة حوادث عنف قامت بها عاملات أجنبيات راح ضحيتها أطفال ونساء، حيث تم تسجيل أكثر من 9460 جريمة قامت بها عاملات منزليات في الأشهر التسعة الماضية، من بينها ثلاث جرائم قتل، وحوالي 34 جريمة اعتداء عنيف.

 

التعليقات