يعقوب شاهين يشعل مسرح "عرب آيدول"

اختتم، أحد أبرز المافسين على نيل لقب برنامج اكتشاف المواهب "عرب آيدول"، المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين، والذي بات يتمتع بشعبية واسعة وبقاعدة جماهير عريضة، مساء اليوم الجمعة، بموال عراقي مطعم بسلامات إلى فلسطين وأهلها، ليؤدي بعدها أغنية من

يعقوب شاهين يشعل مسرح "عرب آيدول"

اختتم، أحد أبرز المافسين على نيل لقب برنامج اكتشاف المواهب 'عرب آيدول'، المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين، والذي بات يتمتع بشعبية واسعة وبقاعدة جماهير عريضة، مساء اليوم الجمعة، بموال عراقي مطعم بسلامات إلى فلسطين وأهلها، ليؤدي بعدها أغنية من التراث العراقي، اشعلت مسرح البرنامج.

وفي المشهد التصويري 'سين جيم' الذي يؤديه مقدم البرنامج، أحمد فهمي مع المشاركين المتنافسين على لقب 'عرب آيدول'، خاض فهمي مع يعقوب شاهين بتفاصيل تخص حياته الشخصية.

واعترف شاهين لأحمد فهمي أن الفرن القديم الموجود في دار جده يحوي آلاف النسخ من نماذج امتحانات ليعقوب كان مصيرها أن تحرق في نار الفرن، دون علم أهله.

وافتتح شاهين فقرته الغنائية بموال عراقي 'تمر البصرة'، الذي أرسل من خلاله سلاما إلى الأقصى ليقدم بعدها أغنية 'لقعدلك عالدرب قعود' من التراث العراقي، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أمضى وصلة شاهين واقفًا على قدميه بصورة عامة مهللا وراقصا ومتفاعلا مع صوت شاهين وغنائه.

وأتت تعليقات لجنة الحكم على أداء شاهين إيجابية، إذ قال وائل، عندما طلب منه فهمي أن يعلق على أداء يعقوب: 'شو وائل يا أخي... الشاب كسر الدنيا... كل معاير النجاح متوفرة في يعقوب'.

بينما قالت نانسي ليعقوب: 'أنا كتير مبسوطة بنجاحك ومحبة الناس لإلك... أنا دئما براهن عليك وأنت ما خذلتني'.

بدورها أكدت أحلام على النجومية التي وصل إليها يعقوب، وعلقت على أدائه قائلة: 'عندك طاقة القبول... وجمهور كبير... زلزلت المسرح، عرب آيدول اليوم لديها القدرة أن تصنع نجم وتأسسه من حلقة الأولى... وانت اليوم أصبحت ماركة معروفة... ماركة صوت يعقوب شاهين، ولكن أحس القوة في صوتك اليوم كانت ناقصة'.

في حين ختم الموزع الموسيقي المصري، حسن الشافعي، 'أنا مش حتكلم عن نقطة القبول... أنت عندك قبول من كل الوطن العربي، وأنا على المستوى الشخصي بحب صوتك، الذي دائما يصل إلى القلب'، وأشار الشافعي إلى بعض الملاحظات على أداء شاهين الذي اعتبره كان متسرعا نظرا للحماس الذي نقله إليه الجمهور'.

التعليقات