مصريان يبكيان الجمهور في بطولة الاسكواش... ما السبب؟

حازت مباراة ربع النهائي في بطولة "ويندي سيتي" العالمية للاسكواش، والمقامة بولاية شيكاغو الأميركيّة، شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

مصريان يبكيان الجمهور في بطولة الاسكواش... ما السبب؟

حازت مباراة ربع النهائي في بطولة 'ويندي سيتي' العالمية للاسكواش، والمقامة بولاية شيكاغو الأميركيّة، شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

وكانت المباراة المقامة في شيكاغو، بين شقيقين مصريين وصلا إلى مرحلة ربع النهائي من البطولة، حيث انتهى اللقاء بينهما بالدموع والأحضان، كما جاء في مقطع فيديو منشور للمباراة.

 وكانت المواجهة بين الشقيقين، محمد الشوربجي، ومروان الشوربجي، من مصر، حيث لعبا في ربع نهائي البطولة، وكان كل منهما بحاجة للفوز للوصول إلى المربع الذهبي، لحصد المزيد من النقاط للتقدم حسب التصنيف العالمي المعمول به.

ويعتبر الشقيق الأكبر، محمد الشوربجي، هو المصنف على العالم في المركز الأوّل، أما شقيقه مروان، الأصغر، فهو مصنف في المرتبة السادسة على العالم.

وفاز مروان على شقيقه محمد، بعد هذه المواجهة المصيرية، والتي أهلته للوصول إلى نصف النهائي، وبعد نهاية اللقاء بينهما، رمى مروان مضربه على الأرض، وأجهش بالبكاء، بسبب تغلبه على أخيه، وضياع فرصة تأهله على حسابه.

وقال مروان بعد فوزه بالمباراة، 'في كلمرة ألعب فيها أمام شقيقي تكون المواجهة صعبة، بفضل الرياضة لدى شقيقي، وهو في نفس الوقت أفضل صديق لي، نتشارك نفس الحياة والأحلام والتدريب، دائمًا سنظل معًا، لقد كان يومًا صعبًا، وهذه حلاوة الرياضة'.

التعليقات