ضربوه وسحلوه وطردوه من الطائرة... ما السبب؟

أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، ضرب وجرّ أحد ركّاب طائرة تتبع لشركة طيران "يونايتد"، وذلك بسبب تخطيه لحجوزات عدد المقاطع الذي تتسع له الطائرة.

ضربوه وسحلوه وطردوه من الطائرة... ما السبب؟

(تصوير شاشة)

أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة 'ديلي ميل' البريطانيّة، ضرب وجرّ أحد ركّاب طائرة تتبع لشركة طيران 'يونايتد'، وذلك بسبب تخطيه لحجوزات عدد المقاطع الذي تتسع له الطائرة.

وأظهر المقطع عناصر الشرطة وهم يجرونه ويضربونه بقوة، بينما كان الركاب الآخرون يصرخون لشدة هول المشهد.

وظهر في مقطع الفيديو المنشور، ثلاثة عناصر من الشرطة، يجرون الرجل بعنف من مقعده على متن الرحلة، التي انطلقت من شيكاغو، حيث بدا الرجل فاقدًا للوعي بعد الاعتداء عليه في ممشى الطائرة، كما أظهر المقطع أنّه كان ينزف من فمه.

وكانت الشركة قبل ذلك، قد وجهت نداءً للركاب، حيث عرضت فيه على أيّ متطوع يبدي استعدادا للتخلي عن مقعده، مقابل مبلغ 800 دولار أميركي، بالإضافة إلى إقامة في فندق وتذكرة للسفر في اليوم التالي.

واضطرت الشركة بعد ذلك، إلى إخراج الركاب من أجل الحصول على مقاعد لطاقمها المتوجه إلى مدينة لويزفيل، وذلك لتسيير رحلة أخرى تنطلق من هناك.

واختار طاقم الشركة، أربعة ركاب بواسطة الكمبيوتر، بعد أن فشلت هذه النداءات، حيث اختارتهم بصورة عشوائية.

وكان زوجان قد غادرا الطائرة بهدوء، وغادر راكب ثالث، إلا أنّ الراكب الذي ظهر في مقطع الفيديو، أبدى ممانعة، مما اضطر شرطة المطار لإخراجة بالقوة من الطائرة.

التعليقات