أغرب 6 حالات وفاة بالعالم

قتلته الرصاصة بعد 20 عامًا... شربت المبيد... مات من الضحك... انتحرت فمات هو: تعرف على أغرب 6 حالات وفاة بالعالم

أغرب 6 حالات وفاة بالعالم

من المؤكد أن كل شخص صادف حوادث غريبة ومصادفات عجيبة في حياته، سواء مع أصدقائه أو أقربائه أو سمع عنها، ومنها ما أدى إلى الوفاة، لكن في أماكن أخرى، مات الناس بسبب أمور لا تخطر على بال.

فبين رجل توفي من طلقة أطلقت عليه بعد 20 عامًا، وعامل غرق في مادة نحبها جميعًا، وقعت الكثير من حالات الوفاة الغريبة، نستعرض في هذا التقرير ستة منها:

1- قتلته الرصاصة بعد 20 عامًا

في تكساس بالولايات المتحدة، غضب أخ محبوبة هنري زيغلاند بسبب تركه لها، وقرر قتله، وعندما أطلق النار عليه، أخطأه، واستقرت الرصاصة في جذع شجرة.

بعد 20 عامًا، قرر زيغلاند أخذ الرصاصة من جذع الشجر كتذكار، ولاستخراجها قرر نسف الجذع، ومع استعمال المتفجرات، انطلقت الرصاصة مرة أخرى واستقرت في رأسه وقتلته.

2- شربت المبيد

في أحد الحقول المصرية، شربت إحدى الفلاحات ماء باردًا، وانتبهت لاحقًا إلى وجود بعض النمل في الماء الذي تناولته، أصابتها حالة من الفزع وشربت مبيدًا حشريًا للقضاء على النمل.

بسبب المبيد الحشري، حصلت لها تشنجات ودخلت للمستشفى، وتوفيت هناك في وقت لاحق.

3-الشوكولاتة القاتلة

نادرًا ما نجد شخصًا لا يحب الشوكولاتة أو نوعًا محددا منها، لكن هذه المادة اللذيذة قد تكون قاتلة في حالات معينة.

إذ غرق عامل يدعى "روبرت هيرشي" كان يعمل بمصنع للفطائر

في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاتة.

4- مات من الضحك

بدأ عامل البناء الإنجليزي، أليكس ميتشل، الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى (ذي غوديز) وبعد نصف ساعة سقط ميتًا.

5- انتحرت فمات هو

في وارسو عاصمة بولندا، غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر.

وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي.

6- قتلهن سحرهن

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة.

 

التعليقات