انتهاء مخيم العمل التطوعي الدولي في قرية عيلبون

متطوعون من المانيا ,ايطاليا,اسبانيا ودول اخرى, شاركوا في مخيم العمل التطوعي الدولي الثاني الذي تنظمه جمعية الشباب العرب-بلدنا

انتهاء مخيم العمل التطوعي الدولي في قرية عيلبون

وصرح المحامي هيثم خليل، رئيس ادارة الجمعية :" ان هذا المخيم يأتي ضمن سلسلة نشاطات تنظمها الجمعية بهدف تعميق روح وقيم التطوع والتكافل داخل مجتمعنا خصوصا على مستوى الشباب ".
اختتم، اليوم الاثنين 1182003 ، في قرية عيلبون، مخيم العمل التطوعي الدولي الذي نظمته "جمعية الشباب العرب- بلدنا" بالتعاون مع المجلس المحلي في القرية.

وكان المخيم قد بدأ بتاريخ 182003 وشارك فيه عشرات المتطوعين الاجانب واعضاء جمعية بلدنا من مختلف القرى والمدن العربية وابناء قرية عيلبون. وقام المتطوعون باعمال ترميم ودهان في مدارس القرية.

وتخللت المخيم فعاليات ثقافية اجتماعية ,منها محاضرة قدمها سامر معلم من مركز التخطيط البديل، و جولة في منطقة سخنين وزيارة قرية عرب النعيم غير المعترف بها وشرح حول اوضاع الاقلية العربية في اسرائيل. كما زار المتطوعون الجولان ومدينة الناصرة.

وشارك في المخيم متطوعون وصلوا من المانيا ,ايطاليا,اسبانيا ودول اخرى, وهذا هو مخيم العمل التطوعي الدولي الثاني الذي تنظمه جمعية الشباب العرب-بلدنا. ففي سنة 2002 نظمت الجمعية مخيم عمل تطوعي دولي في حي الحليصة في مدينة حيفا.

التعليقات