النائبة حنين زعبي تقوم بزيارة تضامن وتواصل في مدينة شفاعمرو..

-

النائبة حنين زعبي تقوم بزيارة تضامن وتواصل في مدينة شفاعمرو..
قامت النائبة حنين زعبي بعد ظهر أمس، الأربعاء، بجولة في مدينة شفاعمرو، أجرت خلالها زيارة تضامنية مع عائلة الأسير أنيس صفوري، علاوة على زيارة عدد من أصدقاء ومؤيدي التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة شفاعمرو.

وجاء أن النائبة زعبي زارت منزل السيد جميل صفوري، والد الأسير أنيس الذي حكم عليه مؤخرا بالسجن مدة 14 عاما. وأعربت عن تضامنها مع العائلة، خاصة وأن العائلة تعتبر أن الحكم الصادر بحق ولدها هو حكم جائر وانتقامي بسبب نشاط والد الأسير منذ شبابه في صفوف الحركة الوطنية.

كما قامت النائبة زعبي بزيارات تواصل وشكر لعدد من الناشطين المحليين وأصدقاء التجمع، والذين استضافوا في بيوتهم عددا من الحلقات البيتية واجتماعات الأحياء، وذلك خلال المعركة الانتخابية البرلمانية الأخيرة.

وعبرت النائبة حنين عن شكرها وتقديرها للجميع وأشادت بدورهم في دعم الحركة الوطنية في الداخل ممثلة بالتجمع. كما أكدت على أهمية مثل هذه الزيارات وخاصة بعد الانتخابات.

واختتمت الجولة بزيارة إلى منزل السيد أمين عنبتاوي، مرشح الرئاسة في الانتخابات البلدية الأخيرة في شفاعمرو، تقديرا لدوره في المعركة الانتخابية واستمرارا للتواصل مع الشخصيات الوطنية.

تجدر الإشارة إلى أن مركزة اتحاد المرأة أميمة مصالحة قد رافقت النائبة حنين زعبي، كما رافقتها مركزة اتحاد المرأة في شفاعمرو ردينة شقير، علاوة على عضو المكتب السياسي للتجمع السيد مراد حداد.

............

التعليقات