25 جريمة قتل منذ مطلع العام في المثلث؛ الجريمة الثانية في كفرقرع في الآونة الأخيرة يذهب ضحيتها شاب 19 عاما..

-

25 جريمة قتل منذ مطلع العام في المثلث؛ الجريمة الثانية في كفرقرع في الآونة الأخيرة يذهب ضحيتها شاب 19 عاما..
تشهد قرية كفرقرع حالة من السخط والغضب في ظل اتساع مظاهر العنف والاجرام، والتي كان آخرها جريمة قتل وقعت المنطقة الغربية للقرية، هي الثانية من نوعها في الآونة الأخيرة.

وجاء أن أصوات إطلاق رصاص سمعت في المنطقة الغربية للقرية المحاذية لورشة عمل في شارع ما يسمى بـ"عابر إسرائيل"، أسفرت لاحقا عن مقتل المأسوف على شبابه محمد ابو شندي 19 عاما، واصابة شاب آخر بجراح حرجة نقل على اثرها للمستشفى.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن خلفية الجريمة هي جنائية.

وعلم لاحقا أن شرطة وادىي عارة قد اعتقلت شابين من سكان منطقة وادي عارة وذلك بشبهة ضلوعهما في حادث مصرع الشاب محمد يوسف ابو شندي، وإصابة آخر بإصابة بالغة، خلال عملهما في ورشة عمل لحراسة معدات لشق الشوارع على شارع رقم 6 بالقرب من كفرقرع. وقد تم تمديد اعتقالهما اليوم، الإثنين، لمدة ثمانية أيام.

وبحسب الشرطة فإن مواطنا قد اتصل بالشرطة وأبلغ عن وجود شخصين مصابين جراء إطلاق نار في أحد مقرات الحراسة لمواد بناء بالقرب من كفرقرع. وتوجهت قوة من الشرطة إلى المكان، حيث عثر على شابين مصابين بجروح خطيرة.

وتم استدعاء طواقم الإسعاف إلى المكان، إلا أن محاولات إنقاذ حياة الشاب أبو شندي باءت بالفشل، وأعلن عن وفاته متأثرا بإصابته الخطيرة، في حين تم نقل المصاب الثاني إلى المستشفى.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن منطقة المثلث قد شهدت 25 جريمة قتل منذ مطلع العام الحالي. وتسود المنطقة حالة من السخط والغضب جراء اللامبالاة والتقاعس من قبل الشرطة في معالجة العنف والجريمة ومحاربة ظاهرة استخدام السلاح.
...

التعليقات