المجرم ما زال يخدم في سلك الشرطة: المحكمة تؤجل النطق بالحكم على الشرطي قاتل محمود ابو سنة من باقة الغربية

رافق العائلة إلى المحكمة وفد من المدينة ضم شخصيات سياسية اجتماعية واللجنة الشعبية واعضاء عن التجمع الوطني الديموقراطي، وقد تقرر تاجيل النطق بالحكم الى تاريخ 3-9-2009 .

المجرم ما زال يخدم في سلك الشرطة: المحكمة تؤجل النطق بالحكم على الشرطي قاتل محمود ابو سنة من باقة الغربية
أجلت المحكمة المركزية في "بيتح تكفا"( أقيمت على أنقاض قرية ملبس الفلسطينية)، مساء الثلاثاء النطق بالحكم على الشرطي اليهودي قاتل المرحوم محمود ابو سنة من مدينة باقة الغربية، والذي قتل رميا بالرصاص في العام 2006.

ورافق العائلة وفد من المدينة ضم شخصيات سياسية اجتماعية واللجنة الشعبية واعضاء عن التجمع الوطني الديموقراطي، وقد تقرر تاجيل النطق بالحكم الى تاريخ 3-9-2009 .

وعقب قرار الإرجاء حدثت مواجهات واشتباكات ما بين افراد من العائلة وقوات من الشرطة التي اعتدت على المواطنين وقامت باعتقال ثلاثة اشخاص منهم شقيق المرحوم.

وتبين من التحقيقات أنه لم يكن هناك أي مبرر لعملية اطلاق النار والقتل، ولم يكن الشرطي في اي خطر مثلما برر فعلته. ورغم القرار بادانته الا ان الشرطي القاتل ما زال يخدم في سلك الشرطة ويحصل على الدعم الكامل من المؤسسة.

يشار إلى أن شاحر مزراحي قتل الشاب محمود غنايم أبو سنة (24 عامًا) من باقة الغربية في تاريخ 4.7.2006. ليكن الضحية الـ34 الذي قتل برصاص قوات الأمن في السنوات السبع الأخيرة، وأطلقت على غنايم رصاصة واحدة في الجزء الأمامي من رأسه، بينما كان يجلس في سيارته على مقعد السائق.

......

التعليقات