الشاغور: تصاعد وتيرة الدعاية الانتخابية التي ستجري في موعدها في 18 آب

-

الشاغور: تصاعد وتيرة الدعاية الانتخابية التي ستجري في موعدها في 18 آب
تتصاعد هذه الأيام وتيرة المعركة الانتخابية في قرى الشاغور والتي ستجرى في موعدها في 18/8/2009، وذلك بعد أن نجح نضال المعارضين بفك الدمج والتخلص لاحقًا من رئيس اللجنة المعينة الذي استقدم بعد حل البلدية التي كان يترأسها أحمد ذباح.

تجدر الإشارة الى انّ التجمع الوطني الديمقراطي، الذي شكّل رأس حربة في النضال لفك الدمج، يخوض الانتخابات برصيد كبير في البلدات الثلاث، حيث يخوض الانتخابات في دير الأسد بقائمة للعضوية ويترأسها مدير المركز الثقافي سابقًا الأستاذ سميح ذياب، وفي قرية البعنة يخوض التجمع الانتخابات أيضًا بقائمة للعضوية ويترأسها عصام بكري.

أما في مجد الكروم فإنّ التحالف الوطني الديمقراطي „تحالف جبهة الأحرار والتجمع” ومرشحه للرئاسة مشهور بشر، فقد عقد اجتماعه الانتخابي الأول أواسط الأسبوع المنصرم، وذلك بحضور جماهيري واسع من الأصدقاء والأنصار المؤيدين.

وقد تحدث في الاجتماع كل من الدكتور محمد كنعان المرشح الثاني في قائمة العضوية، وعريف الاجتماع زاهي منصور، أما مرشح الرئاسة مشهور بشر تحدث حول النقاط المركزية في برنامج القائمة الانتخابي تلخصت بالتخطيط والبناء والخرائط الهيكلية، العجز المالي وقضايا التربية والتعليم.

كما وجه نقده للمرشحين المنافسين بالقول: „إنّ مجد الكروم تعرف من وقف الى جانبها في محنتها ومَن تصدى لمخططات السلطة التي استهدفت مجد الكروم، وذلك بعكس المرشحين الآخرين الذين لم يجرؤوا على التصدي والمواجهة، بسبب مصالح شخصية تهُم المقربين منهم داخل المجلس المحلي”.

التعليقات