مكاتب اللجنة القطرية في الناصرة تتعرض إلى اعتداءات تخريبية

-

مكاتب اللجنة القطرية في الناصرة تتعرض إلى اعتداءات تخريبية
تعرضت مكاتب اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في حي الورود في الناصرة، ومكاتب لجنة المتابعة العليا ولجنة مُتابعة قضايا التعليم العربي، إلى اعتداءات تخريبية طالت المدخل الرئيسي للمكاتب. فقد فوجئ موظفو وموظفات المكاتب، صباح يوم الاثنين، بوجود آثار حرائق ودمار عند مدْخَل مكاتب اللجنة، واحتراق بعض الجدران والحيطان، إضافة إلى تخريب البوابة الرئيسية للمكاتب وكميات كبيرة من النفايات، إلى جانب تشويه طِلاء الحيطان، مما حال دون تمكُّن الموظفين من دخول المكاتب.


ومن الجدير ذكره ان هذا الحادث هو ليس الأول من نوعه على مكاتب اللجنة القطرية، لكنهُ الأكثر تدميراً وتخريباً، حيث تعرض المكتب الى عدة اعتداءات شبيهة في السنوات الأخيرة، بما يشمل الاعتداء على سيارات الموظفين، وتعتبر هذه الشكوى الثالثة التي يجري تقديمها رسمياً وخطياً الى الشرطة، إضافة الى عدة بلاغات واستدعاءات شفوية أخرى، دون أن يُكشف عن الفاعلين او خلفية هذه الاعتداءات، بالرغم من بعض الإشارات والاتجاهات التي تراءَت في الاعتداءات السابقة..!؟

وأكد مكتب اللجنة القطرية، في هذا الصدد، أن كل الاحتمالات مفتوحة وواردة، ولا يوجد اتجاه واحد بعينه عن خلفية الاعتداءات والفاعلين، ولكن مما لاشك فيه ان تكرار مثل هذه الاعتداءات، على مكاتب الهيئات التمثيلية والقيادية الوطنية للجماهير العربية، بات يأخذ منحى جديداً وخطيراً، وأن الشرطة غير راغبة جِدياً، وغير فاعلة منهجياً، للكشف عن الفاعلين ومعاقبتهم، ومن ثمَّ ردعهم وردع آخرين..!؟ وأكد مكتب اللجنة ان هذا الاعتداء لن يم "مرور الكِرام" في حال مواصلة الشرطة من التنصُّل من مسؤولياتها، ولن يردع الموظفين من القيام بعملهم وواجبهم بكل مسؤولية وتحدٍّ..!!





التعليقات