مناقصة جديدة لوظيفة مدير فرع الناصرة في مؤسسة التأمين الوطني

-

مناقصة جديدة لوظيفة مدير فرع الناصرة في مؤسسة التأمين الوطني
أرسلت النائبة حنين زعبي، الأربعاء، رسالة إلى المديرة العامة لمؤسسة التأمين الوطني، د. استر دومينسيني، أثنت من خلالها على قرار المؤسسة طرح مناقصة لوظيفة مدير فرع الناصرة.

وذكرت النائبة زعبي في رسالتها أن طرح المناقصة هو قرار صائب خاصة بعد معاناة الموظفين من تنكيل المدير بهم، وبعد فترة متوترة دامت لسنوات طويلة في الفرع، حملت العديد من عدم الاستقرار المهني والنفسي للموظفين.

كما أضافت النائبة زعبي "نأمل أن تفتح المناقصة عهدا جديدا يتطور فيه الفرع ويتوسع ويترقى موظفوه وينال جمهوره الخدمة التي يستحقها".

وأضافت "نأمل أن تكون المناقصة فرصة تنتهزها الإدارة المركزية لتوثيق العلاقة بينها وبين الموظفين في فرع الناصرة، الذين تمسكوا بواجبهم المهني في عز الأزمات التي مروا بها خلال فترة إدارة المدير الحالي.

وأضافت "إننا على يقين أن الإدارة المركزية لديها ثقة في الكفاءات المهنية المحلية التي تملك الخبرة والكفاءات والشهادات الأكاديمية والتي تحوز على ثقة الموظفين وعلى ثقة الجمهور، بحيث تستطيع الترشح لهذا المنصب والقيام به على أتم وجه."

هذا وشددت النائبة زعبي في رسالتها على أهمية التزام المؤسسة في مبدأ التمثيل الملائم، سيما وأن المدير الحالي كان قد عيّن 31 موظفا خلال 10 سنوات عمله في الناصرة، من بينهم 3 موظفين عرب فقط، الأمر المخالف لمبدأ التمثيل الملائم كما ومبدأ المهنية والكفاءات.

التعليقات