"أيد خفية تشوه المدخل الرئيسي في جسر الزرقاء"!


تعرض المدخل الرئيسي لقرية جسر الزرقاء لعملية تخريب وتشويه حيث قام مجهولون برسم "نجمة داود" علي جدرانه في استفزاز لمشاعر سكان القرية .

ولم يقتصر الامر على مدخل القرية وطال جدران مبنى صندوق المرضى (لئوميت) في مركز القرية، حيث تم رسم "نجمة داود" وإشارات أخرى.. في أعقاب ذلك قدمت اللجنة الشعبية "من اجل جسر الزرقاء"، شكوى إلى شرطة "زخرون يعقوب" والتي قامت بدورها بفتح تحقيق.

العلي: استفزاز لمشاعر الناس وردا على نضال سكان القرية واللجنة الشعبية ضد حملة الخدمة المدنية

وقال رئيس اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء، سامي العلي: " هذا العمل غير أخلاقي أقدم عليه أشخاص نفوسهم مريضة ونواياهم سيئة. إن تخريب منشآت القرية أو أي معلم ثان وموقع، يدل على أن هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالفعل عديمو الانتماء لقريتهم ولا تعنيهم هموم القرية ومشاكلها شيئا."

وأضاف العلي:" أعتقد أن رسم "نجمة داود" على مدخل القرية وعلى جدران صندوق المرضى هو استفزاز لمشاعر الناس وردا على نضال سكان القرية واللجنة الشعبية ضد حملة الخدمة المدنية التي ينظمها بعض الأشخاص بالقرية، وخاصة على المنشور الأخير الذي صدر بهذا الشأن."

ونوه العلي:" مثل هذه الأعمال لم ولن تثني السكان واللجنة الشعبية عن هدفهم الأساسي وهو العمل من اجل مصلحة القرية ومن أجل حمايتها من كل تهديد أو مؤامرة". .....

التعليقات