إعدادية جت تنظم نشاطات مشتركة للآباء والطلاب

تضمنت الفعاليات، إشراك الأهالي في محاضرات بالعديد من المجالات، الاجتماعية، التعليمية، الطبية، الصحية والرياضية، إلى جانب تنفيذ العديد من الفعاليات المشتركة وأعمال التطوير في المدرسة

إعدادية جت تنظم نشاطات مشتركة للآباء والطلاب

بهدف تعزيز العلاقة بين أولياء أمور الطلاب والمدرسة، احتضنت المدرسة الإعدادية الجماهيرية في جت المثلث، فعاليات تربوية واجتماعية جمعت الآباء مع أولادهم الطلاب، وذلك بمبادرة من لجنة أولياء أمور الطلاب والمدرسة الجماهيرية وقسم التربية الاجتماعية في المدرسة. وتضمنت الفعاليات، إشراك الأهالي في محاضرات بالعديد من المجالات، الاجتماعية، التعليمية، الطبية، الصحية والرياضية، إلى جانب تنفيذ العديد من الفعاليات المشتركة وأعمال التطوير في المدرسة شارك بها الآباء والأبناء.
وأثنى مدير المدرسة الأستاذ بهاء الدين وتد، على دور الآباء في حياة المدرسة وتعاونهم مع الإدارة والهيئة التدريسية في سبيل تطوير مسيرة التربية والتعليم وتوفير الأجواء والمناخ التربوي والتعليمي بالمدرسة من خلال تضافر كافة الجهود.

واختتمت الفعاليات بحفل احتضنته القاعة الرياضية بالمدرسة، وافتتح الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم للطالب المقرئ عبد الرحمن وتد، وتولى عرافة الاحتفال الطالبة مرام أبو ناصر، والتي أشادت بمثل هذه الفعاليات ودور الآباء في مسيرة التربية والتعليم. وشمل الاحتفال العديد من الكلمات لكل من المربي نجوان غرة مركز التربية في المدرسة الجماهيرية، المربية سهى محمد وتد مركزة التربية الاجتماعية، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب صقر أبو عصبة، ورئيس مجلس الطلاب بالمدرسة أمين فريد شرقية، وشمل الاحتفال عرض لفرقة الكشاف المدرسية.
وقال الأستاذ نجوان غرة:" ما يجمعنا هو لقاء تعاون ما بين المدرسة والهيئة التدريسية لما فيه مصلحة طلابنا، ويأتي هذا اللقاء المثمر ما بين الطلاب وأولياء الأمور الذين أبدا ما بخلوا بالعطاء، هذا المشروع لهو عمل تربوي تثقيفي آملين أن يعود بالفائدة المرجوة على طلابنا".

وقالت المربية سهى محمد وتد:" مثل هذا النشاطات تعزز العلاقة ما بين المدرسة والآباء، وتساهم في صقل شخصية الطالب، إذ نهدف لخلق جيل واع ومثقف لديه انتماء لمدرسته وبلده، إلى جانب تطوير مسيرة التربية والتعليم والاهتمام بالتحصيل العلمي والدراسي للطلاب والطالبات".

وقال صقر أبو عصبة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب:" الهدف من مثل هذه الفعاليات، تنمية روح الانتماء والعطاء بين الطلاب وذويهم وإدارة المدرسة، وإشراك الأهالي في حياة المدرسة من خلال تعزيز التواصل والمساهمة بمثل هذه الفعاليات وخلق الحراك والتعاون بين مختلف الأطراف مما يساهم في خلق جيل لديه انتماء لشعبه وأهله إلى جانب تحصيله التعليمي العالي".............

التعليقات