استمرار حملة التحقيقات مع نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي

استدعاء مراد حداد، عضو المكتب السياسي للتجمع، للتحقيق في مقر وحدة التحقيق في الجرائم الدولية في "بيتاح تكفا" * استدعاء الناشط في اتحاد الشباب أحمد خلايلة إلى مركز شرطة عكا..

استمرار حملة التحقيقات مع نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي
استمرارا لحملات التحقيق مع قيادات وكوادر التجمع الوطني الديمقراطي، تم استدعاء إثنين من كوادر التجمع للتحقيق معهما في "بيتاح تكفا" وفي عكا.

وجاء أنه تم استدعاء عضو المكتب السياسي للتجمع، السيد مراد حداد، من مدينة شفاعمرو، للتحقيق معه في وحدة التحقيق في الجرائم الدولية في "بيتاح تكفا"، يوم الأحد القادم (20/01/2008).

كما علم موقع عــ48ـرب أنه تم استدعاء السيد أحمد خلايلة، وهو أحد كوادر التجمع وناشط في اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي، للتحقيق معه في شرطة عكا، يوم غد الثلاثاء، إلا أنه تم تأجيل التحقيق إلى الثلاثاء الموافق 23/01/2008.

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم في الآونة الأخيرة استدعاء عدد من قيادات وناشطي التجمع للتحقيق معهم، كان من بينهم النائب سعيد نفاع، ود.باسل غطاس، ود.عمر سعيد ووائل عمري ونهاد ملحم وحنا حوراني.

وفي حديثه مع موقع عــ48ـرب، عقب النائب د.جمال زحالقة بالقول إن حملة التحقيق الأخيرة مع كوادر وقيادات التجمع تأتي في إطار الملاحقة السياسية، وهي محاولة بائسة لتخويف الناس.

وأضاف "نحن نستنكر هذه الحملة، فلا هي ولا الحملات السابقة أثرت على المواقف المبدئية والنهج الكفاحي للتجمع.. نحن في طريقنا سائرون ويا جبل ما يهزك ريح".

ومن جهته عقب الأمين العام للتجمع، عوض عبد الفتاح، بالقول إن هذه الحملة هي استمرار لحملة الإرهاب والترهيب ضد كوادر التجمع، في محاولة لوقف نشاطات التجمع ودوره الوطني، سواء على مستوى الاتصالات مع العالم العربي على المستوى الثقافي والسياسي أم على مستوى زيارات الأقارب. وأيضا وهو الأهم الحد من تأثير التجمع في مواصلة بلورة مفاهيم سياسية وكفاحية بين صفوف العرب في الداخل؟

وأضاف "نحن لا نرى في هذه التحقيقات إلا تجسيدا لعقلية العداء للعرب ودورهم وقواهم الوطنية. ونحن سنواصل دورنا طبعا، وقد أثبتت كوادر التجمع والحزب أنه لم يخضع لهذه الحملات التحريضية والإرهابية، ليواصل دوره كما ينتظر منه سياسيا ووطنيا".

التعليقات