اطلاق النار من سلاح اوتوماتيكي على منزلي الاخوين غنادري في الرامة الجليلية

اطلاق النار من سلاح اوتوماتيكي على منزلي الاخوين غنادري في الرامة الجليلية

توتر واستياء عارم في بلدة الرامة وذلك اثر اطلاق مجهولين وابل من الرصاص الليلة الفائتة على منزلي الاخوين زهير غنادرة سكرتير فرع التجمع وشقيقه موسى عضو المجلس المحلي, وقد اخترق الرصاص نوافذ المنزلين وادى الى تحطيم الزجاج الا انه لم يصب احد باذى.

زهير غنادرة اكد لعرب 48 ان مجموعة من الشباب المسلحين باسلحة اوتوماتيكية مروا من جانب المنزل قرابة الساعة الثانية عشرة الليلة الفائتة وقاموا باطلاق وابل من الرصاص على منزله حيث اخترق الرصاص غرفة النوم وعلى منزل شقيقه موسى مما ادى الى اختراق زجاج صالون البيت وتحطيمه، مضيفا ىانه ليس له ولا للعائلة أي اعداء وان الامر مستهجن, وانه والعائلة تربطهم علاقات المودة والاحترام مع اهل البلدة.

يشار الى ان البعض من الاهالي قد راى ان هذا الحادث واحداث اخرى مماثلة في السابق ذات صلة بالازمة التي تمر بها السلطة المحلية في بلدة الرامة وخصوصا ازمة انقطاع المياه عن البلدة، مشيرين الى ان المعتدى عليهم بما فيهم عضو المجلس عن قائمة الاصلاح والتغيير عبد القادر نصار هم غالبيتهم من المعارضين، وممن طالبوا الداخلية بحل السلطة المحلية لاخراج البلدة من ازمتها. واشار بعض اخر الى ان الحادثة تزامنت مع المظاهرة الاحتجاجية ضد قطع المياه امس السبت

التعليقات