اعتداء بوليسي وحشي على اسرة عربية في اللد

الشرطة اعتدت على الاسرة واعتقلت سبعة من افرادها على خلفية دفاعها عن منزلها المهدد بالهدم * النائب بشارة يطالب بوضع حد لهذا الاستهتار بالمواطنين العرب وكرامتهم واطلاق سراح المعتقلين فورا..

اعتداء بوليسي وحشي على اسرة عربية في اللد
اعتقلت الشرطة الاسرائيلية سبعة مواطنين عرب من مدينة اللد بينهم نساء وقاصرات بعد ان كانت اقتحمت منزلهم بوحشية وقامت بالاعتداء على افراد الاسرة بتهمة " الاعتراض " على قرار هدم صادر عن المؤسسة القضائية الاسرائيلية لمنزلهم..

واشار شاهد عيان في حديث مع موقع " عرب48" الى ان عناصر الشرطة اقتحموا البيت وعاثوا فيه فسادا غير عابئين بصراخ الاطفال وقاموا بالاعتداء على النساء والرجال الذين حاولوا التصدي لاوباش الشرطة ..

واضاف المتحدث ان سبعة افراد من الاسرة قد اعتقلوا بينهم خمسة نساء ( بضمنهن قاصرات !) وتجري حاليا محاولات حثيثة لاطلاق سراحهن الا ان الشرطة ما زالت متعنتة وتصر على قرارها الظالم هذا..

وعلم موقع عرب48 ايضا ان المكتب البرلماني للنائب د. عزمي بشارة قد بادر بالاتصال مع اقرباء الاسرة ويقوم حاليا بمتابعة القضية والاتصال بالمسؤولين مطالبا بوضع حد لهذا الاستهتار بالمواطنين العرب وكرامتهم واطلاق سراح المعتقلين فورا.. وقد بعث النائب د. بشارة برسالة عاجلة لوزير " الامن " الداخلي الاسرائيلي شدد فيها على ان " لغة البلدوزر وهدم البيوت، كم بالحري الاعتداء على قاصرين واعتقالهم، ليس بتعامل مع مواطني الدولة" . وطالب النائب بشارة في رسالته وزير " الامن " الداخلي" بالعمل من اجل الافراج العاجل عن القاصرات المعتقلات واتخاذ الخطوات اللازمة ضد رجال الشرطة المعتديين...

الى ذلك، اشار مصدر في اللد الى ان الاهالي يقومون حاليا بدراسة الخطوات اللاحقة حيث تسود الاوساط العربية في المدينة حالة من الغضب والرفض لهذه الممارسات العنصرية حيال سكان المدينة العرب ..لافتا الى ان قرار الهدم هذا ليس الاول ولن يكون الاخير ويأتي ضمن سياسة رسمية للحكومة الاسرائيلية تهدف الى افراغ المدينة من سكانها العرب وهدم منازلهم..

التعليقات