الأردن يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول أراضيه

-

الأردن يمنع الشيخ رائد صلاح من دخول أراضيه

منعت السلطات الأردنية، صباح اليوم الأحد، الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من دخول أراضيها عبر معبر الشيخ حسين.

وكان الشيخ صلاح توجه صباح اليوم إلى الأردن بدعوة من نقابة المهندسين الأردنيين/لجنة "مهندسون من أجل القدس" لحضور فعاليات أسبوع "القدس لنا " حيث كان صلاح ضمن ضيوف الشرف، إلا أن السلطات الأردنية رفضت السماح له بدخول أراضيها.

وفي أحاديث صحافية مختلفة قال الشيخ صلاح: "كنت مدعوا من قبل نقابة المهندسين للمشاركة في أمسية من ضمن أسبوع نصرة القدس والمسجد الأقصى، الذي يبدأ في هذا اليوم من قبل نقابة المهندسين الأردنيين. وعندما وصلت إلى المعبر الأردني طلبوا مني أن انتظر لبعض الوقت، وبعد أن فحصوا الجواز وسألوني مجموعة أسئلة، وبعد أن قاموا بتصويري واخذ بصماتي عبر جهاز الكتروني، بعد كل ذلك تقدم مني احدهم، وقال: نأسف لا نستطيع إدخالك إلى الأردن".

وأضاف الشيخ رائد قائلا: حقيقة أنا متأسف أن يحدث ذلك على الملعب الأردني، وأود أن أؤكد أنني عندما وصلت إلى هناك لاقاني بعض الأهل الأردنيين الذين كانوا على المعبر في كل استقبال وترحاب والبعض تقدم وصافحني، والبعض قدم لي فنجان قهوة، والبعض قال: لو كان الأمر بأيدينا لأدخلناك بدون أي جواز. ولكن لأسباب أنا لا اعرفها تم إرجاعي وحرمت من المشاركة في مشهد ضمن نصرة القدس والمسجد الأقصى.

التعليقات