التجمع الطلابي في القدس؛ نشاط دون توقّف

بعد المظاهرة الجبارة التي نظمها التجمع الطلابي؛ أكثر من 200 طالب في امسية "أسرار النجاح"

التجمع الطلابي في القدس؛ نشاط دون توقّف
نظّم التجمع الطلابي الديمقراطي في الجامعة العبرية في القدس يوم الأربعاء المنصرم أمسية افتتح من خلالها نشاطاته للعام الدراسي الحالي، حيث شارك في الأمسبة أكثر من 200 طالب وطالبة.
افتتحت الأمسية سكرتيرة التجمع الطلابي الديمقراطي، الطالبة سهير أسعد، التي ثمنت وقفة الطلاب ومشاركتهم في المظاهرة التي نظمها التجمع الطلابي ساعات قبل الأمسية تضامنًا مع الاهل في غزة. وأكدت أسعد أنه "لا تناقض بين العمل الوطني والعمل الطلابي، وان العلاقة بينهم هي علاقة تكامل لا تناقض."

واختتمت الأمسية بالفقرة المركزية التي قدمها المحاضر للمدرب أشرف قرطام، تحت عنوان "أسرار النجاح" والتي لاقت تفاعلا ممتازا من قبل الطلاب وتركت أصداء واسعة وإعجاب كبير بالمعلومات القيمة والغنية التي قدمها المحاضر، ابتداء بسبل مواجهة الضغط وانتهاء باستراتيجيات تنظيم الوقت والنجاح في الحياة اليومية والجامعية.

وأتت المحاضرة التي نظمها التجمع الطلابي ساعات بعد المظاهرة الجبارة التي نظمها الطلاب في الجامعة إحتجاجًا على الحصار الإجرامي على قطاع غزة، وتنديدا بالصمت العربي والدولي وتضامنا مع شعبنا الفلسطيني في غزة، حيث شارك في المظاهرة عشرات الطلاب الذين لم ترهبهم قوات الشرطة والوحدات الخاصة التي تواجدت في المكان.
....

التعليقات