التجمع في الطيرة يعقد مهرجانه الانتخابي نهاية الأسبوع المقبل

-

التجمع في الطيرة يعقد مهرجانه الانتخابي نهاية الأسبوع المقبل
قرر التجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة عقد مهرجانه الإنتخابي المؤجل يوم الجمعة بعد المقبل الموافق 10\10\2008 في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً مقابل بئر جمعية الإنتاج.

وكان التجمع قد أعلن تأجيل مهرجانه الإنتخابي الذي كان مقرراً للأسبوع الماضي بسبب أجواء الحزن التي خيمت على المدينة جراء مقتل المأسوف على شبابه عثمان عبد الكريم منصور.

ووجه التجمع في بيانه دعوة لأهالي الطيرة ولمؤيديه للمشاركة في المهرجان الإنتخابي الكبير.
وقال رئيس قائمة التجمع لعضوية بلدية الطيرة، السيد حسني سلطاني: "نهيب بأعضاء التجمع ومناصريه ومؤيدي التحالف من اجل الطيرة التجند لإنجاح مهرجان التجمع الإنتخابي ليكون مظاهرة جبارة تبشر بالإنتصار الأكيد، فالترتعش الإدارة الحالية أمام تسونامي التغيير، فليس لأهلنا في الطيرة ما يفقدونه سوى قيودهم وأغلالهم ليربحوا بلداً مزدهراً وقلعة وطنية. نحن على ثقة أن التغيير آت خصوصاً وأن الجميع لمس ويعاني من الأوضاع المأساوية على الصعيد الإجتماعي والتربوي التي وصلت اليه الطيرة بسبب إدارتها الحالية ".

وأضاف سلطاني: "نحن نريد أن نُسمع في المهرجان الصوت الطيراوي الوطني المخلص، ولنؤكد أن بمقدور اهالي الطيرة حمايتها وإخراجها من مأزقها الحالي من خلال ايصال منتخبين لهم رصيد في العمل الوطني والشعبي ليبرزوا الوجه المشرق لبلدتنا".

وأكد سلطاني أن كوادر التجمع وحلفائه قد أكملت استعدادها لإنجاح المهرجان الذي سيطلق فيه حملته الاعلامية والإنتخابية.
.

التعليقات