التجمع يخرج بتظاهرات في الجليل والمثلث والنقب احتجاجا على مجازر الاحتلال في قطاع غزة..

أجريت حتى الآن تظاهرة في الناصرة وأخرى في راهط بينما تنطلق عدة تظاهرات في هذه الأثناء في منطقة البطوف، والشاغور والجليل الغربي والناصرة وأم الفحم والمثلث الجنوبي

التجمع يخرج بتظاهرات في الجليل والمثلث والنقب احتجاجا على مجازر الاحتلال في قطاع غزة..
نظم التجمع الوطني الديمقراطي عدة تظاهرات في الجليل والمثلث والنقب احتجاجا على المجازر البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال في قطاع غزة، ورفع المشاركون في التظاهرة الشعارات المنددة بتلك الجرائم الإرهابية، وضد الحصار الجائر، كما رفعوا الأعلام الفلسطينية. هذا وتنظم في هذه الأثناء تظاهرة في حيفا بمشاركة كافة القوى السياسية.

وقد أجريت تظاهرات في الناصرة ومفرق الناعمة القريب من شفاعمرو، ومفرق الطيبة وفي راهط وعرابة البطوف. ومن بين الشعارات التي رفعت " هتلر يريد محرقة في غزة"، "قتلة الأطفال"، "نعم للوحدة الوطنية ولا للانقسام" ، "دماء أطفال غزة ستهزم ترسانتكم يا مجرمين"، " لتتوقف المحرقة ضد أبناء شعبنا" وشعارات أخرى منددة بمجازر الاحتلال.

هذا وسينظم التجمع الطلابي يوم غد تظاهرات الجامعات الجامعات.

وعقب النائب د.جمال زحالقة، على إرهاب الدولة الذي تمارسه قوات الاحتلال بالقول: إن إسرائيل ترتكب جرائم حرب رهيبة على مرأى ومسمع من العالم، وإذا لم يحصل أي تحرك جدي فإن المجازر القادمة ستكون أفظع.

وطالب زحالقة، في حديث مع موقع عرب48، رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، بأن يعلن فورا وقف المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي، وأن يطرق الباب في وجه أولمرت ما دامت المجازر الإسرائيلية مستمرة. كما أشار إلى أنه على العالم العربي أن يبادر إلى الضغط على إسرائيل بدلا من الضغط على المقاومة، مؤكدا على أن العدوان على قطاع غزة هو عدوان على كل الشعب الفلسطيني.

وقال: "إسرائيل لا تريد أن تضع حدا لسفك الدماء، وهي ترفض وقف إطلاق النار، والمريب أن هناك صمتا فلسطينيا وعربيا ودوليا، يصل إلى حد المؤامرة".

وأشار إلى أن الحملة العسكرية التي تشنها قوات الاحتلال هي حرب سياسية تهدف إلى ضرب كل من يقاوم المشروع الأمريكي- الإسرائيلي، ولا يتساوق معه. وتساءل زحالقة: إذا كانت الصواريخ هي الحجة فلماذا يقومون بعمليات عسكرية في نابلس مثلا؟
.............................
......

التعليقات