الشارع الموصل بين باقة وجت "مصيدة للحوادث" كان آخرها يوم أمس الأحد أسفر عن وقوع إصابات متفاوتة..

-

الشارع الموصل بين باقة وجت
لا يزال الشارع الموصل بين باقة الغربية وجت في المثلث يشهد الكثير من حوادث الطرق، حتى بات أشبه ما يكون بـ"مصيدة للحوادث"، كان آخرها يوم أمس، الأحد، حيث أصيب أصيب عدة أشخاص بجراح متفاوتة جراء حادث طرق وقع على الشارع الموصل بين باقة الغربية وجت المثلث.

وقد نجم الحادث عن اصطدام مركبة خصوصية بشاحنة كانت متواجدة على حواشي الطريق على وشك الاندماج بالشارع الرئيسي، مما أدى إلى استقرار المركبة الخصوصية تحت عجلات الشاحنة، ولاحقا اصطدام مركبة أخرى بالسيارة الخصوصية.

تجدر الإشارة إلى أن الشارع الموصل بين باقة وجت، أصبح بمثابة "مصيدة لحوادث الطرق"، حيث تسجل يوميا في الشارع حوادث الطرق تسفر عن أضرار بالسيارات وجرحى.

وقد وصلت إلى موقع الحادث، طواقم الإسعاف التي قامت بتقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم إلى المستشفى في الخضيرة لتلقي العلاج، فيما شهد الشارع اختناقات مرورية، وقام العديد من الأهالي بتقديم المساعدة للجرحى وإخراجهم من المركبات، خصوصا وإن احد السيارات الخصوصية انبعث منها الدخان، وعلى الفور تم سكب المياه على مصدر الدخان وذلك منعا لاشتعال النيران في السيارات الضالعة في الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن الشارع في مساره من الجهة الجنوبية يعتبرا مخرجا لمدينة باقة الغربية، وعلى جانبي الشارع هناك العديد من المحلات التجارية والصناعية وتتواجد العديد من المدارس، ما يؤدي إلى حركة سير نشطة. ونظرا لكون الشارع مخططا بما يتلاءم مع شارع سريع، فإنه يشهد الكثير من حوادث الطرق، خصوصا من خلال تحرك بعض المركبات على جانبي الشارع والحواشي لدى اندماجها بالشارع الرئيسي.
......

التعليقات