الشرطة تعتدي على المتظاهرين في بئر السبع واعتقال عدد من الشباب المشاركين في التظاهرة

"شوارع بئر السبع شهدت ملاحقات شرطوية لعدد من شبان النقب، بعد المواجهات واعتداءات الشرطة على التظاهرة التي شاركك فيها الآلاف"

الشرطة تعتدي على المتظاهرين في بئر السبع واعتقال عدد من الشباب المشاركين في التظاهرة
شهدت مدينة بئر السبع حالة من التوتر، يوم أمس الإثنين، بعد ان وقعت مواجهات بين رجال الشرطة الاسرائيليين، وعدد من الشبان الذي شاركوا في التظاهرة الاحتجاجية على مقتل الشهيد سلمان العتايقة، الذي قتلته الشرطة بدم بارد، ودهسته عدة مرات بسيارة الشرطة وهو ملقى على الأرض.

وقال حسين الرفايعة، رئيس المجلس الاقليمي للقرى غير المعترف بها، في حديث لموقع عـ48ـرب، إنه بعد أن تفرقت المظاهرة، فإن شوارع مدينة بئر السبع تشهد ملاحقات شرطوية لعدد من شبان النقب، بعد المواجهات واعتداءات الشرطة على التظاهرة التي شاركك فيها الآلاف من المتظاهرين من النقب ومناطق أخرى في الداخل.

ووفق ما جاءنا من موقع نبأ للإعلام فإن أفراد الشرطة حاولوا مصادرة مكبر الصوت من المتظاهرين، حيث تطور الوضع إلى قذف للحجارة، وهناك إصابات، وخسائر مادية في سيارات الشرطة.

وجاءنا في وقد لاحق أن شرطة لواء الجنوب في بئر السبع قد اعتقلت أكثر من سبعة شبان، بحجة أنهم شاركوا في المواجهات مع رجال الشرطة.

وأفاد شهود عيان شاركوا في التظاهرة أن أزيز الرصاص سمع في منطقة التظاهرة، دون أن يبلغوا عن اصابات نتيجة الرصاص، لكن أشاروا الى ان الشرطة العنف بحق المتظاهرين، وتم الاعتداء بواسطة الهراوات ووسائل آخرى.

التعليقات