الشيخ النائب إبراهيم عبد الله يحاضر أمام مجموعة طلبة من جمعية " كاف هزينوك"..

-

الشيخ النائب إبراهيم عبد الله يحاضر أمام مجموعة طلبة من جمعية
قام رئيس الحركة الإسلامية، يوم أمس الثلاثاء، بإلقاء محاضرة أمام أكثر من 70 طالبا وطالبة يشاركون في برنامج لبناء قيادات شابة من شتى القوميات والديانات في الدولة ضمن جمعية "كاف هزينوك" ( خط الإنطلاق) التي تأسست لهذا الغرض عام 2002 .

وفي مستهل محاضرته قدم الشيخ النائب إبراهيم عبد الله شرحاً موجزاً عن دور الحركة الإسلامية ودورها، كما وتناول دور القيادة من شتى التيارات والتي تعمل لخدمة جماهيرها وحماية كرامتهم وحقوقهم في هذه الدولة.

وركز في محاضرته على أهم المقومات والأدوات لإنشاء وبناء جيل قيادي من الشباب من أجل المستقبل.

وقال في هذا السياق موجها كلامه للطلاب والطالبات الذين تتراوح أعمارهم ما بين 12-17 عاماً: "أنتم جيل المستقبل، ومن المهم أن تعملوا على زيادة مهاراتكم للعب دور فعَال ومؤثر من أجل نشر روح التعاون والمحبة بين جميع سكان الدولة بمختلف ديانتهم وقومياتهم، مؤكداً على أن هذه مهمة ليست مستحيلة ويمكن تحقيقها إذا ما وجدت النية الصادقة والعزم والإصرار".

واختتم بالقول: "من المهم أن نعمل نحن على إجتياز كل العوائق بين السكان العرب واليهود والسعي من أجل علاقات بناءة ومفيدة وأكثر إنسانية وحل كل المشاكل والنهوض بالمجتمع بصور إيجابية خدمة لقيم العدل والسلام القائم على الإعتراف بالحقوق والإيمان بالمشترك والحرص على خصوصيات الجميع بلا تمييز". ....

التعليقات