العشرات في الناصرة يتظاهرون تحت شعار "غزة تنادينا لأنها فينا"..

-

العشرات في الناصرة يتظاهرون تحت شعار
احتجاجا على الممارسات الاسرائيلية الوحشية المتواصلة على قطاع غزة، واستشهاد العشرات من الفلسطينيين، نظمت المؤسسة العربية لحقوق الإنسان ومقرها في مدينة الناصرة، الجمعة، تظاهرة احتجاجية في ساحة عين العذراء في الناصرة، حملت شعار "غزة تنادينا لأنها فينا".

شارك في هذه التظاهرة العشرات من أعضاء ونشطاء المؤسسة العربية، ولفيف من الشخصيات والقيادات السياسية الفاعلة في المجتمع الفلسطيني في الداخل، من بينهم وائل عمري– عضو المكتب السياسي للتجمع الوطني الديمقراطي.

وقد رفع المتظاهرون العلم الفلسطيني وشعارات منددة بالجرائم التي تتواصل في قطاع غزة، مطالبة المجتمع العربي والدولي بالعمل الفوري لوقف هذه الممارسات من اجل حقن دماء أبناء شعبنا الفلسطيني القابع تحت نير الاحتلال الاسرائيلي.

واعتبر المتظاهرون أن مواصلة الصمت العربي والدولي بمثابة ضوء أخضر للإستمرار في الحصار والمجازر في غزة، وطالبوا بالعمل على وقف جرائم الاحتلال الاسرائيلي واحقاق حقوق الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في التظاهرة شعارات دعت الى اللحمة الفلسطينية، كما ورفعوا شعارات تحيي صمود الاهل في غزة: "غزة هاشم ما بتركع للدبابة والمدفع". بالإضافة إلى شعارات أخرى مثل "لتسقط حكومة المجازر" و"اغلاق المعابر جريمة بحق الانسانية.

يذكر ان نحو 10 آلاف متظاهر من فلسطينيي الداخل شاركوا في مظاهرة وحدوية مهيبة في مدينة الناصرة قبل نحو أسبوعين، دعت اليها القوى الوطنية والإسلامية وطالبت العالم بالعمل الفوري لوقف المجازر الاسرائيلية ومنددة بالموقف الامريكي المتآمر على شعبنا الفلسطيني.
........

التعليقات