المئات في البعينة يتظاهرون ضد العدوان الاجرامي على قطاع غزة

-

المئات في البعينة يتظاهرون ضد العدوان الاجرامي على قطاع غزة
شارك المئات من أهالي قرية البعينة، في المظاهرة الاحتجاجية المنددة بالعدوان الاسرائيلي الوحشي على شعبنا في قطاع غزة. وقد انطلقت التظاهرة من مركز القرية، حيث جابت شوارع القرية.

وقد ردد المشاركون الشعارات المنددة بالمجازر التي ترتكب ضد الاطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة، كما طالبوا بوقف الاعتداءات المتواصلة على غزة والتي راح ضحيتها حتى اليوم أكثر من 60 شهيدا.

وبرزت مشاركة نسوية كبيرة في هذه التظاهرة، ومشاركة أعداد كبيرة من الاطفال وطلاب المدارس في القرية. وعدد كبير من نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي.

وقال الشيخ عبد الرحيم خليل في كلمته: "تأتي هذه المسيرة تعبيرا عن معاني الأخوة ومعاني الوحدة والانتماء وتعبيرا عن الولاء لقضيتنا ولشعبنا ولامتنا، ونحن في بلدة البعينة وكافة البلدات العربية بحاجة ماسة الى معاني الانتماء والولاء لقضيتنا ولشعبنا حتى نواجه الاسرلة والتركيع والتطبيع والخدمة المدنية.

كما وهاجم الشيخ خليل بشدة موقف الرؤساء والملوك العرب، الذين لا يفعلون بأي خطوة من اجل أطفال شعبنا الفلسطيني الذين يذبحون على مدار الساعة.

وقال محمود زيادنة من التجمع الوطني الديمقراطي في حديث لموقع عـ48ـرب: " إن هذه المظاهرة هي رد فعل طبيعي لفلسطينيي الداخل لدعم أهالي غزة الذين يرزحون تحت شتى أنواع الاجرام والعدوان الغاشم الذي تقوم به المؤسسة الاسرائيلية منذ النكبة وحتى اليوم".

واضاف: " هذا العدوان الفاشي يعكس مدى تعطشهم للدماء الفلسطينية من حيث هو محاولة فاشلة للتعويض عن فشلهم عن الحرب في لينان وزيادة رصيدهم وشعبيتهم في الشارع الاسرائيلي، الذي لا ينجح اي منهم الا عندما يكون متطرفا اكثر وملطخا اكثر بدماء الشعب الفلسطيني. والحديث عن صواريخ القسام التي تطلق على اسرائيل ما هو الا ذريعة من أجل الانقضاض على المدنيين في غزة.

....

التعليقات