بمبادرة الشباب العربي القومي: وقفة إضاءة شموع تضامنا مع قطاع غزة في حيفا ودمشق وبيروت ورام الله وعمان والقاهرة والدار البيضاء..

تنظم الوقفة الخميس (24/01/2008) في السابعة مساءا بتوقيت القدس (الخامسة بتوقيت غرينتش) * الجزائر والعراق واليمن وتونس والسودان تنظم فعاليات مشابهة في أوقات متفرقة..

بمبادرة الشباب العربي القومي: وقفة إضاءة شموع تضامنا مع قطاع غزة في حيفا ودمشق وبيروت ورام الله وعمان والقاهرة والدار البيضاء..
بمبادرة شبابية عربية للتضامن مع قطاع غزة، تنظم يوم غد، الخميس، تظاهرة وقوف وإضاءة للشموع في 6 مدن عربية تحت شعار "وقفة عز مع المقاومة العربية في فلسطين ولبنان والعراق.. صرخة وتضامن مع أهلنا في غزة".

وجاء، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخة منه، أنه بمبادرة الشباب القومي العربي في عدة أقطار عربية تقرر ان يجري تنظم وقفة إضاءة شموع في وقت واحد، تضامنا مع أهلنا في القطاع، في كل من:
القاهرة – ميدان التحرير
الدار البيضاء – شارع مولاي يوسف
حيفا – الألمانية قرب حدائق البهائيين
رام الله – بجانب دوار المنارة
دمشق- كلية الحقوق جامعة دمشق
بيروت-بجانب المدفن الجماعي لشهداء صبرا وشاتيلا
عمان – بجانب مجمع النقابات.

كما جاء أنه ستلقى خلال الوقفة كلمة موحدة تعبر عن وحدة موقف الشباب القومي العربي، وذلك يوم الخميس الموافق 24/01/2007 بتمام الساعة (7) مساءا بتوقيت القدس المحتله -5 بتوقيت جرينتش.

كما سيظم الشباب القومي العربي وقفه في بغداد سيحددون موعدها وفقا للظروف التي يمر بها القطر العربي العراقي.

وكذلك سينظم الشباب القومي العربي في الجزائر واليمن وتونس والسودان، وقفات مماثلة في مواعيد متفرقة.

وعلم موقع عــ48ـرب أن الوقفة في الداخل سيقوم بتنظيمها اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي (شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي)، واتحاد المرآة التقدمي. للاستفسار وللمزيد من المعلومات:
• صالح علي ( مركز الاتحاد): 054770940.
• أماني إبراهيم ( مركزة اتحاد المرأة التقدمي): 0546256756

التعليقات