تجمع اللد والرملة ينطلق في الحملة الانتخابية

-

تجمع اللد والرملة ينطلق في الحملة الانتخابية
عقد فرع التجمع الوطني الديمقراطي في اللد والرملة إجتماعاً لأعضائه وكوادره لوضع اللمسات الأخيرة للخطة الإنتخابية في المدينتين، وساد الإجتماع روح التحدي والحماس لخوض المعركة الإنتخابية بعزيمة قوية.

وحضر الإجتماع الذي افتتحه مسؤول المنطقة، جابي طنوس، السكرتير العام للحزب عوض عبد الفتاح، والدكتور محمود محارب، إبن مدينة اللد والقيادي في التجمع، تحدثا فيه عن أهمية هذه المعركة وعن أبعادها بالنسبة للعرب عموماً وللحركة الوطنية خصوصاً. إذ استعرضا المخاطر التي تهدد العرب والحركة الوطنية الذين يتعرضون لأبشع حملة عنصرية وعدائية في السنوات الأخيرة، وقالا أن خوض هذه المعركة يعني خوضها ضد هذه السياسة وضد المؤامرات والملاحقات التي تمارسها المؤسسة الأمنية الإسرائيلية لحزب التجمع وقياداته وكوادره بهدف ضرب المشروع القومي الثقافي، مشروع الإنتماء والكبرياء.

وفيما يتعلق بالتحالفات قال عبد الفتاح: "معروف لكم ولأهلنا في كل مكان أننا نفضل القائمة التحالفية المشتركة تضم كل القوى المركزية الوطنية على الساحة العربية لمواجهة الإجماع الصهيوني – ونشر فكرة العمل الوحدوي القومي بين القوى السياسية والتخفيف من وجود وتأثير الأحزاب الصهيونية في الوسط العربي وبالتالي التصدي لمظاهر الإنتهازية والإنحلال الأخلاقي".

ولكنه أشار إلى أن الجبهة لا تزال ترفض الفكرة وتفضل أن تكون مع تيارات وأوساط صهيونية ليبرالية على أن تكون في قائمة واحدة مع العرب.

ودعا عبد الفتاح أعضاء الفرع للتجنّد لإنجاح المؤتمر الاستثنائي لانتخاب قائمة المرشحين للكنيست، والاجتماع الشعبي التحشيدي مساء الجمعة القادم.

التعليقات