تعيين الدكتور زاهر عزام مديرا لقسم الأمراض الباطنية في مستشفى رمبام

-

تعيين الدكتور زاهر عزام مديرا لقسم الأمراض الباطنية في مستشفى رمبام
تسلم الدكتور زاهر شفيق عزام، مؤخرا، كتاب التعيين الرسمي، لإدارة قسم علاج الأمراض الباطنية في مستشفى "رمبام " في مدينة حيفا، بعد إشغاله لهذا المنصب بشكل غير رسمي منذ أيار عام 2006 .

الدكتور عزام هو من مدينة شفاعمرو، يبلغ من العمر 47 عاما، ويعمل في مستشفى رمبام منذ نحو 20 عاما. وقد أنهى دراسته الثانوية شفاعمرو ومن ثم درس الطب في معهد العلوم التطبيقية " التخنيون" في مدينة حيفا، تدرج في مناصب مختلفة. ومن ثم تخصص في الأمراض الباطنية وأمراض القلب عام 1997 في " ويست ايستيرن" في ولاية شيكاغو.

وقال الدكتور زاهر عزام، في حديث لموقع عـ48ـرب إن المهام الملقاة علية في منصبه الجديد هو متابعة سير العمل اليومي في القسم، وكذلك متابعة عمل الطاقم الطبي، ومتابعة برنامج تعلم طلاب الطب القادمين من معهد "التخنيون"، وكذلك الأطباء المتدربين.

وعن تعيينه مديرا رسميا للقسم قال د. عزام: "المناقصة فتحت في تموز / يوليو من العام الماضي، حيث قام مدير مستشفى رمبام، بتوكيل لجنة مهمتها البحث، عن طبيب مختص لإدارة القسم من داخل مستشفى رمبام وخارجه، وقد أوصت اللجنة بعد نحو ثلاثة أشهر على ترشيحي للمنصب كمرشح وحيدا، وقد صادقت "مديرية خدمات الدولة" على هذا التعيين بشكل رسمي".

وقال د. عزام إن هذا المنصب هو منصب هام ورفيع، وإنه يعتبره إنجازا مشرفا على الصعيد الشخصي، وكذلك إنجازا للأكاديميين العرب الذي يتقدمون في مناصبهم بفضل كفاءاتهم، على الرغم من العديد من العراقيل التي قد تواجههم دون غيرهم.

التعليقات