د. باسل غطاس: كنت ولا زلت عضوا مؤسسا ومؤثرا في التجمع

عبد الفتاح: هناك من يزعجه ثبات التجمع وتماسكه في وجه العواصف

د. باسل غطاس: كنت ولا زلت عضوا مؤسسا ومؤثرا في التجمع
استهجن د. باسل غطاس النشر في أحد المواقع الالكترونية حول رسالة ينتقد فيها قيادة التجمع، ونفى أي علاقة بالنشر أو بتوقيته أو طريقته. ووصف د. غطاس المبادرة للتشر بتوقيتها وإخراجها بأنها عمل دنيء ومشبوه. معتبرا أن من سعوا للنشر استهدفوا ألإساءة للتجمع ولشخص د. غطاس.

وأكد في حديث هاتفي أجراه معه موقع عرب48 التزامه بالحزب وبخطه السياسي، وشدد على أنه ما زال عضوا مؤسسا ومؤثرا في التجمع. وأكد على أنه لا يوجد أي خلاف سياسي بينه وبين التجمع، وأن مواقف التجمع الوطنية وبرنامجه السياسي والاجتماعي تعتبر مشروع الشعب الفلسطيني في الداخل وأحد أهم ركائز وجوده وتطوره.

وقال د. غطاس إن التجمع الوطني لا يزال يتعرض لحملة سلطوية. وحذر من وقوع خصوم التجمع في خدمة هذه الهجمة. وأضاف قائلا: إن التجمع يزداد صلابة وقوة، وموقفه الجماهيري يتوطد ، وربما لهذا السبب قام خصوم التجمع بإطلاق حملات تشهير تستهدف التجمع ولحمة قيادته.
من جانبه أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي في حديث لعرب48 إن الدكتور باسل غطاس كان ولا يزال شخصية مركزية في الحزب ويدرك مسؤوليته وحجم المخاطر التي يتعرض لها التجمع.

وأردف عبد الفتاح قائلا إن إن هناك من يزعجه ثبات التجمع وتماسكه في وجه العواصف ويحاول التخريب والإساءة لسمعة التجمع والدكتور باسل غطاس. وأشار عبد الفتاح إلى أن النجاح الباهر الذي حققه اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في المؤتمر الثاني قبل أيام جعل البعض يقلق من تنامي قوة التجمع، لهذا يحاول النيل من إرادته، لأن حزبا لديه قوة شبابية بهذا المستوى لا قلق ولا خوف على مستقبله ولا على مسيرته النضالية.

وأكد عبد الفتاح أن الفترة الأخيرة تشهد تواصلا في العلاقات مع الدكتور باسل غطاس من اجل المساهمة في نشاطات الحزب ومواصلة النهوض به بل أكثر من ذلك فان الدكتور غطاس يعرض زيادة مساهمته للحزب ويتحدث عن رغبته بتقدم الحزب بشكل كبير".


التعليقات