شقيق المرحومة من الشبلي يعترف أنه قتلها عن طريق الخطأ

علامات عنف وجدت على جثة المرحومة، التي تركت ثلاثة أولاد، وأعلنت الشرطة بعد وقت قصير من وقوع الجريمة انها أصيبت على ما يبدو بآلة حادة

شقيق المرحومة من الشبلي يعترف أنه قتلها عن طريق الخطأ
أعلنت الشرطة قبل قليل أن شقيق المرحومة، فصايل شبلي، اعترف خلال التحقيق أنه حضر إلى منزل شقيقته ومعه مسدس غير مرخص، وفي مرحلة ما خرجت رصاصة من مسدسه وأصابها إصابة قاتلة، كما وقام المشتبه به بتمثيل الحادث.

وقد أخلت الشرطة سبيل زوج المرحومة وصهرها الذين أعتقلا ايضا على خلفية الحادث، ومن المتوقع أن تعرض الشرطة المشتبه به بالقتل ( 25 عاماً) على قاضي المحكمة في "نتسيرت عيليت" صباح غد الأربعاء بهدف طلب تمديد إعتقاله إلى حين تقديم لائحة إتهام ضده.

وقد عثر على جثة الشابة فصايل شبلي ( 34 عاماً) ظهر اليوم الثلاثاء في داخل منزلها في قرية عرب الشبلي في منطقة ابن عامر.

وكانت الشرطة قد وصلت إلى منزل العائلة حيث اتضح من التحقيق الأولي الذي أجرته أن علامات عنف وجدت على جثة المرحومة، التي تركت ثلاثة أولاد، وأعلنت الشرطة بعد وقت قصير من وقوع الجريمة انها أصيبت على ما يبدو بآلة حادة، وسرعان مع أعلن عن إعتقال شقيق الرحومة البالغ ( 26 عاما) على ذمة التحقيق كمشتبه في مقتلها .

واوقفت الشرطة في وقت لاحق زوج المرحومة وسلفها للتحقيق في علاقتهم على ما يبدو بالجريمة، وما زالت شرطة العفولة تحقق مع أفراد عائلة المرحومة الثلاثة المعتقلين من أجل التوصل إلى الأسباب التي أدت إلى قتل المرحومة، وهوية منفذ العملية، علما ان خلفية الحادث قد تكون نزاع متواصل داخل هذه الأسرة.

وجاء في أقوال لقائد شرطة العفولة أن الساعات القادمة ستحدد مسار التحقيق، وفيما اذا سيتم تقديم المعتقلين للمحكمة صباح غد الأربعاء من أجل طلب تمديد إعتقالهم لإستكمال التحقيق معهم.

يذكر أن قرية عرب الشبلي تشهد حالة من التوتر في اعقاب هذه الحادثة وما زالت قوات كبيرة داخل القرية تحسبا لوقوع أي أحداث في ساعات الليل.

.

التعليقات