على الرغم من تقرير المراقب: "صوت العامل" تصعد من حملتها العالمية ضد مخطط ويسكونسين

-

على الرغم من تقرير المراقب:
تواصل جمعية صوت العامل النقابية في الناصرة نشاطها وحملتها لاسقاط مخطط ويسكونسين المشؤوم المطبق في مدينة الناصرة، وتتركز الحملة الحالية ضد الشركات الاجنبية المطبقة للمخطط وذلك ضمن فعاليات ونشاطات نقابية عالمية في بلجيكا ومنظمة العمل الدولية في جنيف.

وكان الاسبوع الماضي قد شهد نشاطات مناهضة للمخطط قامت به "صوت العامل" وكبرى النقابات البلجيكية في مدينة بروكسل، حيث تم عرض الفيلم الذي اعدته " صوت العامل" امام المحافل النقابية في بلجيكا ، وقد تخلل ذلك عقد ندوات موسعة وشاملة حول مخطط ويسكونسين، وقد اجمعت القيادات والاطر النقابية في بلجيكا على ضرورة التضامن ومواصلة الحملة ضد الشركات المطبقة للمخطط.

على ذات الصعيد تنظر منظمة العمل الدولية في جنيف في نهاية هذا الاسبوع في الشكوى التي قدمتها جمعية صوت العامل النقابية ضد مخطط ويسكونسين، وسيقوم المحامي شفيق مسلم من " صوت العامل" الذي ,وصل الى جنيف بتقديم شرح مفصل عن المخطط وانتهاكه لحقوق العمال والعاطلين عن العمل في مدينة الناصرة.

ومن المتوقع ان يشارك اكثر من الف ممثل نقابي من كافة انحاء العالم في الندوة التي تعقدها منظمة العمل الدولية والمتعلقة في الشكوى ضد ويسكونسين وبحث امكانية ارسال بعثة حقوقية للتحقيق في ملابسات هذا المخطط.
وفيما يتعلق بتقرير مراقب الدولة، قالت " صوت العامل" انها سترد على التقرير بشكل مفصل عندما تتسلم النسخة الكاملة للتقرير، وخصوصا فيما يتعلق بالشكاوى التي قدمتها الجمعية للمراقب ضد شركة " اغام مهليف" المطبقة للمخطط في الناصرة.

التعليقات