مرة أخرى خلال شهر: جريمة قتل مزدوجة يذهب ضحيتها مسنة وابنتها في الرامة الجليلية..

-

مرة أخرى خلال شهر: جريمة قتل مزدوجة يذهب ضحيتها مسنة وابنتها في الرامة الجليلية..
عثر بعد ظهر اليوم، الخميس، على جثتين لمسنة (80 عاماً) وابنتها (50 عاماً) في قرية الرامة الجليلية. وعلى الجثتين علامات تدل على تعرضهما للطعن.

وبحسب الشرطة، فقد اتصل مسن (80 عاماً) بمركز الشرطة، وادعى أنه قام بقتل زوجته وابنته. ووصلت قوات كبيرة من الشرطة إلى منزل المسن المذكور، وتم العثور على الجثتين.

كما وصلت إلى المكان طاقم إسعاف، إلا أنهما لم تكونا على قيد الحياة. وتقوم الشرطة بالتحقيق في ظروف الحادث، رغم اعتراف المسن الذي تم اعتقاله.

تجدر الإشارة إلى أنه كانت قد وقعت جريمة قتل مزدوجة قبل ثلاثة أسابيع في قرية الرامة أيضاً. وأشارت التحقيقات الأولية أن الجريمة وقعت في داخل ورشة صناعية للألمنيوم يعمل فيها أحد المجني عليهما، فيما يبدو أن الضحية الثانية كان قد تواجد في المكان لبعض أعماله. كما تبين أن المجني عليهما قد أصيبا بعدد كبير من الرصاصات.

تجدر الإشارة إلى أن قرية الرامة تعاني منذ مدة طويلة من مسلسل عنف واعتداءات متواصلة تحصل في القرية، شملت عمليات سرقة وإلقاء قنابل وقتل وعنف. وتسود القرية حالة من الاستياء والقلق الشديد على الأرواح والممتلكات في ظل تقاعس الشرطة عن وضع حد لمسلسل العنف المتواصل فيها.

التعليقات