مواطنون من المكر يعانون من إنقطاع هواتفهم منذ 8 أشهر نتيجة إهمال شركة "بيزك"..

د.زحالقة يطالب بإصلاح شبكة الهواتف الأرضية والإنترنيت في الحي القديم في قرية المكر التي تعرضت لأعطاب وخلل منذ 8 أشهر بعد أن صدمتها شاحنة..

مواطنون من المكر يعانون من إنقطاع هواتفهم منذ 8 أشهر نتيجة إهمال شركة
بعث النائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، اليوم الخميس، برسالة عاجلة إلى مدير عام شركة "بيزك" للاتصالات، آفي غباي، طالبه فيها بإصلاح شبكة الهواتف الأرضية والإنترنيت في الحي القديم في قرية المكر التي تعرضت لأعطاب وخلل منذ 8 أشهر بعد أن صدمتها شاحنة فيما الشركة تماطل في إصلاح الشبكة.

وقال النائب زحالقة في رسالته إن مواطنين في المكر يسكنون في مركز القرية توجهوا مراراً وتكراراً للشركة لإصلاح الخلل في الشبكة دون جدوى وعلى مدار 8 أشهر، فيما قامت الشركة بإتخاذ خطوات قضائية ضد المواطنين لعدم تسديدهم الرسوم الشهرية على الرغم من عدم تلقيهم خدمات بما فيها شبكة الإنترنيت.

وأكد النائب زحالقة في رسالته أن عدم إصلاح الشركة لخطوط الهواتف تسبب بالضرر وعدم الراحة للمواطنين، وبدلا من أن تقوم الشركة بإصلاح الأضرار وتعويض المواطنين قام بإصدار أوامر حجز لحساباتهم البنكية.

وطالب زحالقة مدير عام "بيزك" بالعمل الفوري وإصدار تعليماتها للجهات المعنية لإصلاح شبكة الهواتف وتعويض المواطنين عن إنقطاع الهواتف والانترنيت لمدة 8 أشهر.

التعليقات