نفاع يطالب وزير الامن الداخلي بالتحقيق في الاعتداء على نزار سريس

تتصاعد في الفترة الأخيرة أعمال الزعرنة والاعتداءات على العرب. هذه المرة كان المُعتدى عليه المناوب الشاب نزار سريس من مجد الكروم.

نفاع يطالب وزير الامن الداخلي بالتحقيق في الاعتداء على نزار سريس

بعث النائب سعيد نفاع عصر اليوم، الاحد، برسالة عاجلة الى وزير الامن الداخلي افي ديختر، مطالباً اياه باصدار تعليماته للتحقيق في حادثة اعتداء متطرفين يهود على الشاب نزار سريس من قرية مجد الكروم.

وكان الشاب نزار سريس الذي يعمل سائق شاحنة قد توقف فجر يوم الجمعة في احد المقاصف على شاطيء البحر قرب حيفا لتناول الطعام، وقد تواجد في المقصف في تلك الساعة اربعة شباب وفتاة يهود بدأوا بالتحرش بنزار سريس الذي لم يعرهم اهتماما بل تجاهلهم المرة تماما، ما أثار حنقهم فانقضوا عليه واعتدوا عليه بالضرب في جميع انحاء جسمه. وقد تلقى نزار سريس العلاج في المستشفى ومكث هناك مدة يوم كامل.

هذا وقام مساعد النائب سعيد نفاع، عزالدين بدران، بزيارة الشاب نزار سريس في بيته للاطمئنان عليه وسماع تفاصيل الحادث لمتابعة الموضوع.

وذكر النائب نفاع في رسالته ان حوادث الاعتداء على المواطنين العرب من قبل متطرفين يهود في ارتفاع مستمر وهذه الحادثة تنضم لعدة حوادث اخرها اعتداء من قبل فتيات يهوديات على فتيات عربيات في مدينة عكا، وان عدم تقديم المعتدين الى القضاء لا يشكل رادعاً بل يساهم في ازدياد هذه الاعمال الهمجية ويشكل محفزاً لمثل هذه الاعمال.

وفي نهاية رسالته طالب النائب نفاع وزير الامن الداخلي اصدار تعليماته الفورية للتحقيق في الحادث والقاء القبض على مجموعة "الزعران" التي قامت بالاعتداء على الشاب نزار سريس من قرية مجد الكروم.

يذكر ان الشاب نزار سريس كان قدم شكوى للشرطة حول الاعتداء.

التعليقات