ردا على اعتداءات الشرطة: تجمع أم الفحم يدعو للتظاهر السبت أمام مركز الشرطة

-

ردا على اعتداءات الشرطة: تجمع أم الفحم يدعو للتظاهر السبت أمام مركز الشرطة
دعا التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة أم الفحم إلى المشاركة في مظاهرة رفع شعارات احتجاجية، السبت القادم، أمام مركز الشرطة في المدينة، وذلك في أعقاب اعتداء الشرطة على المتظاهرين في أم الفحم الأربعاء الماضي.
 
وقال بيان صادر عن التجمع في أم الفحم إنه بعد الهجمة الشرسة التي شنتها قوات الشرطة والقوات الخاصة على أهالي أم الفحم الذين احتشدوا للتصدي للفاشي المتطرف باروخ مارزل وقطعان الصهاينة من اليمين، أصبحت الاعتداءات الهمجية التي تحمل في طياتها الحقد وتعمد إيذاء المواطن العربي، المشهد الرئيسي الذي "يطل علينا برصاصة المطاطي والعاز المسيل للدموع، وموجة الاعتقالات التي تلي أي احتشاد، ولا تفرق بين صغير وكبير".
 
وأكد بيان التجمع على ضرورة الوقوف وقفة رجل واحد من أجل "التصدي لهذه الهمجية من قبل الشرطة الممارسة في حقنا بالدفاع عن بلدنا".
 
وأضاف البيان أن التجمع في أم الفحم يدعو إلى ترك كل الخلافات السياسية جانبا، والوقوف وقفه واحدة في تظاهرة رفع الشعارات الاحتجاجية أمام مركز الشرطة في أم الفحم، وذلك في الثالثة من يوم السبت القادم (06/11/2010).
 
واختتم البيان بالقول "أم الفحم أمانة في أيدينا، لنضع خلافاتنا جانبا، ونتحد لحمايتها. فإن لم نحمها نحن، فمن أولى منا بذلك؟".
 
 

التعليقات