اتحاد المرأة التقدمي يحتفل بالعيد مع أطفال ونساء مدينة راهط

بجو تملأه الفرحة بقدوم عيد الأضحى المبارك، احتفل اتحاد المرأة التقدمي في النقب مع أطفال ونساء مدينة راهط في قاعة المركز الجماهيري اليوم، حيث حضره ما يقارب المئة طفل مع أمهاتهم.

اتحاد المرأة التقدمي يحتفل بالعيد مع أطفال ونساء مدينة راهط

بجو تملأه الفرحة بقدوم عيد الأضحى المبارك، احتفل اتحاد المرأة التقدمي  في النقب مع أطفال ونساء مدينة راهط في قاعة المركز الجماهيري اليوم، حيث حضره ما يقارب المئة طفل مع أمهاتهم.

افتتحت الحفل مركزة فرع اتحاد المرأة التقدمي اميمة مصالحة والناشطة التجمعية في النقب منى الحبانين حيث رحبت بالأمهات والأطفال وجيل الغد الذي سيحمل الرسالة ليكونوا رواد الحركة الوطنية، وتمنت لهم عيدا سعيدا مع الأمنيات أن يتغير واقعنا إلى الأفضل ونرى البسمة دائما تعلو وجوه الأطفال والأمهات.

شمل الحفل العديد من الفقرات الفنية للسيد محمد أبو عجاج الذي قدم تقاسيم ووصلات غنائية من أغاني البادية مشاركة مع الأطفال وقدم شرح مبسط عن الموسيقى البدوية والآلات التي تستعمل كالربابة والسمسمية.

ثم قامت الناشطات في الفرع بتوزيع الأطفال إلى ورش عمل للرسم والتلوين.

السيد سهل الدبسان –من مسرح المهباش أبدع في رسم البهجة على الحضور من خلال فقراته المسرحية التي تم فيها تفعيل ومشاركة الأمهات والأطفال.

في نهاية الحفل تم  توزيع الحلوى والهدايا على الجميع. وتقدم فرع اتحاد المرآة التقدمي في  النقب بالشكر الجزيل لكل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل ونخص بالذكر السيدة سامية العبرة -صاحبة دي جي ومنصات الأصيل، وناشطات الفرع اللواتي تم تكريمهن من قبل مركزة الاتحاد أميمة مصالحة.

التعليقات