التجمع الطلابي في القدس يحيي الذكرى الثانية للحرب على غزّة..

نظم التجمع الطلابي في القدس عدة فعاليات ونشاطات متتالية إحياء للذكرى الثانية للحرب على غزة.

التجمع الطلابي في القدس يحيي الذكرى الثانية للحرب على غزّة..

نظم التجمع الطلابي في القدس عدة فعاليات ونشاطات متتالية إحياء للذكرى الثانية للحرب على غزة. فقد شارك العشرات من الطلاب التجمعيين بالتظاهرة يوم الإثنين الماضي امام مدخل الجامعة في جبل المشارف، كما نظم التجمع الطلابي عرضا لفيلم "غزة، الجرح النازف" في إحدى القاعات بالجامعة، حيث تطرق الفيلم إلى الجرائم البشعة التي قام بها جيش الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزّة، من قتل فلسطينيين سواء كانوا مقاومين أو مدنيين، أطفال ونساء وشيوخ، وهدم المنازل والمدارس والمؤسسات، وقصف مراكز الأنوروا .
     
وقد أكدت ديما أبو العسل الناشطة في التجمع الطلابي، أنه وبالرغم من مرور سنتين على الحرب على غزة، إلا أنها ما زالت مستمرة من خلال فرض الحصار وسياسة العقاب الجماعي، وعرقلة عملية البناء والتعليم والإعمار، وأكدت أيضا على أنّ الإحتلال لن يفلح بكسر إرادة الشعب الفلسطيني، وثنيه عن مواصلة نضاله لتحقيق أهدافه الوطنية بالحرية والعودة وتقرير المصير، وعلى أنّ الوحدة هي السلاح الحقيقي في التصدي للإحتلال وكسر الحصار.
 
يذكر ان الفعاليات في القدس تأتي من ضمن سلسلة النشاطات التي ينظمها التجمع الطلابي في الجامعات والكليات إحياء للذكرى الثانية للحرب على غزة، ودعما للجهود لفك الحصار.
 
 

التعليقات