الشاباك يستجوب الاسير المحرر حسام خليل من شفاعمرو

مثل الاسير المحرر حسام خليل (21 عاما) ظهر اليوم الخميس للتحقيق في مكاتب شرطة "مسغاف"، وذلك بعد ان تلقى استدعاء مخابراتي للمثول لمكاتبها للتحقيق، حيث خضع خليل لعملية استجواب دامت قرابة الساعة ونصف الساعة من الاستفسارات والاسئلة.

                           الشاباك يستجوب الاسير المحرر حسام خليل من شفاعمرو

مثل الاسير المحرر حسام خليل (21 عاما) ظهر اليوم الخميس للتحقيق في مكاتب شرطة "مسغاف"، وذلك بعد ان تلقى استدعاء مخابراتي للمثول لمكاتبها للتحقيق، حيث خضع خليل لعملية استجواب  دامت قرابة الساعة ونصف الساعة من الاستفسارات والاسئلة.

وقال خليل في اعقاب الإستجواب لمراسل موقع عرب 48: " لا جديد في هذه الاجراءات الروتينية والاسئلة المملة مثل هل تحب عزمي بشارة واسئلة حول نشاطي في التجمع الوطني وكذلك حفل استقبال تحرري من السجن ورفع الاعلام الفلسطينية ،وكذلك حول مشاركة شخصيات مناضلة في مهرجان الاستقبال".

واكد خليل في رده على اسئلة محققيه ان كل ذلك النشاط القانوني هو صحيح  وانا عضو في صفوف التجمع الوطني وسنواصل حقنا في النضال السياسي القانوني والجماهيري المشروع، مذكرا محققيه بأن التهم التي نسبت له وحوكم عليها بالسجن عامين ونصف العام هي تهم ملفقة اصلا، وتندرج ضمن الملاحقات السياسية لثني الشباب عن الانخراط في العمل الوطني المشروع، مؤكدا ان لا تراجع عن حقنا في نضالنا المشروع وحقنا في الحياة اعزاء كرماء على ارض وطننا.

التعليقات