حيفا: تشيع جثمان المغدورة آلاء ظاهر

وكانت ظاهر قد وصلت الى المحطة المركزية في الرملة مساء الخميس الماضي، واستقلت سيارة أجرة وطلبت من السائق ايصالها الى مركز المدينة، وعندها أطلقت باتجاهها عدة عيارات نارية ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة

حيفا: تشيع جثمان المغدورة آلاء ظاهر
شيعت جماهير عفيرة من حيفا وخارجها يوم أمس، الجمعة، جثمان المغدورة المرحومة آلاء ظاهر(19 عاماً) التي سقطت ضحية جريمة قتل مساء الخميس في الرملة.
 
هذا وكانت ظاهر قد وصلت الى المحطة المركزية في الرملة مساء الخميس الماضي، واستقلت سيارة أجرة وطلبت من السائق ايصالها الى مركز المدينة، وعندها أطلقت باتجاهها عدة عيارات نارية ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة.
 
وقام سائق سيارة الأجرة بنقل الفتاة الى العيادة القريبة لكن الطاقم الطبي أعلن وفاتها  متأثرة بجراحها.
 
وفي نفس السياق أعلن يوم أمس أيضا عن اعتقال شاب من مدينة الرملة يبلغ من العمر اربعة وعشرين عاما كمشتبه به بعملية القتل التي حصلت حيث تقوم الشرطة في التحقيق معه.
 
يذكر أن الطالبة آلاء ظاهر تدرس الطب في جامعة مولدوفا، ووصلت إلى البلاد مؤخرا في عطلة رأس السنة الميلادية.
 
وفور وصولها الى الرملة ذهبت الى مدينة اللد لزيارة أختها المتزوجة في المدينة حسب قول عائلتها.
 
أما حول ظروف مقتل آلاء فتقول والدتها مروة ظاهر، نافية صحة الإشاعات عن كونها على علاقة بشخص ما من منطقة المركز: "لا يوجد شيء من هذا القبيل... آلاء محبوبة من الجميع، ولا تخفي عنّا شيئا، لا تخفي أي شيء عني وعن والدها، تخبرنا بكل شيء... هذا الحديث خطأ ومغلوط... سمعنا أنه كان هناك شخصان مجهولان أرادوا قتل شقيقتهما، التي هربت من منزلهم منذ شهر وهم يلاحقونها، وظنوا خطأ منهم أن آلاء هي شقيقتهما فقاما بقتلها"!
 

التعليقات