هدم قرية العراقيب للمرة 15

أعلن الناطق بلسان لجنة الدفاع عن العراقيب، الدكتور عواد ابو فريح، ان جرافات "المنهال" ووزارة الداخليه اجهزت على كافة بيوت القرية وتركت الاطفال والنساء في العراء وسط البرد القارس.

هدم قرية العراقيب للمرة 15

هدمت جرافات دائرة اراضي اسرائيل صباح اليوم الإثنين قرية العراقيب في النقب للمرة 15على التوالي.

وقامت قوات من ما يسمى دائرة اراضي اسرائيل (منهال) ترافقها الجرافات بإقتحام القرية منذ ساعات الصباح وباشرت بهدم منازل القرية المهدومة أصلاً وخيامها التي بنيت مؤخراً من قبل الأهالي ليلتجئوا فيها، فيما أجبر الجنود العائلات على الخروج من خيامها وتم تشريدهم في العراء للمرة الثالثة عشرة على التوالي.

وكانت قوات الهدم أقدمت في الأسابيع الماضية على هدم القرية وخيامها وسط مواجهات مع أهاليها الرافضين لسياسة التهويد وأخذ الأرض بالقوة على يد الاحتلال مؤكدين على أن سياسة التهويد الهادفة لتفريغ المنطقة من الفلسطينيين تأتي في إطار مناقشة مشاريع عديدة لإسكان المستوطنين.

وأعلن الناطق بلسان لجنة الدفاع عن العراقيب، الدكتور عواد ابو فريح، ان جرافات "المنهال" ووزارة الداخليه اجهزت على كافة بيوت القرية وتركت الاطفال والنساء في العراء وسط البرد القارس.

واضاف ابو فريح ان "هناك دوريات للشرطة والقوات الخاصه ترابط الان على مدخل المقبرة الاسلامية في العراقيب وهناك تخوف وتوجس من محاولات الاعتداء على المقبرة لمنع احتماء اصحاب البيوت بداخلها".
 

التعليقات