إتحاد الشباب الوطني في جت ينظم فعالية مناهضة للخدمة المدنية

نظم إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في جت المثلث أمسية فكرية بمشاركة اعضاء من الحزب وبمشاركة شخصيات اجتماعية فاعلة من منطقة باقة الغربية وجت.

إتحاد الشباب الوطني في جت ينظم فعالية مناهضة للخدمة المدنية

نظم إتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في جت المثلث أمسية شبابية سياسية مناهضة للخدمة الوطنية الإسرائيلية وإحتفاءً بالثورات العربية بمشاركة  شخصيات اجتماعية فاعلة من منطقة باقة الغربية وجت.

وقد تناولت هذه الأمسية والتي تولى عرافتها نور وتد، تناولت العديد من المواضيع الهامة على الساحة المحلية والعربية الدولية، حيث تم التطرق الى موضوع الخدمة المدنية ، اضافة الى التحول الكبير والثورات العربية الحاصلة في الدول العربية مثل مصر وتونس وغيرها من الدول.

وقد تخللت هذه الامسية كلمة للدكتور النائب جمال زحالقة، رئيس كتلةالتجمع البرلمانية، الذي تحدث عن " الثورات في العالم العربي التي حصلت بعد تحرك الشعب والأجيال الشابة والتي قررت ان ارادة الشعب لا بد ان تنتصر، وان الشباب لم يعد يرضى بعيشة الظلم والذل الذي يعيشه العالم العربي في ظل حكام ورؤساء دول وحكم الاستبداد".

كما اكد د. زحالقة " ان ما حدث في مصر وتونس هو زلزال مدوي يصعب تخيله او استيعابه ، لكن على ما يبدو فان الشعوب ملت ما تعيشه من ظلم واستبداد وفقر ، لذلك حدث ما حدث".
كما وتطرق د. زحالقة الى "أهمية تصدي المجتمع العربي الى مشروع الخدمة المدنية والذي يعمل على اسرلة الشباب العربي ويعمق من تماهيه مع الدولة ، أي تماهي الضحية مع الجلاد ، وهذا الامر مرفوض ونقف له خطا منيعا ".

وتخللت الأمسية ، كلمة لسكرتير اتحاد الشباب في جت عمر جمل  اضافة الى عرض كوميدي هادف للفنان نضال بدارنة ، وعرض مسرحي لهديل محاجنة عن الثورات العربية وفقرة فنية ملتزمة قدمها محمد وتد.

وقال عمر جمل سكرتير اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي جت : عرفنا نحن عرب الداخل والعرب جميعا بالتطوع لكننا نرفض تسيس هذا التطوع ونرفض ان يكون تطوعنا مربوطاً بوزارة الامن ونرفض قطعيا ارتباط الحقوق بالواجبات ونحن مستمرون في كنس جرب الخدمة المدنية في جت وبوحدة الشباب سنفشل كل محاولات تجنيد كل الشباب العرب.

التعليقات