شفاعمرو: انطلاق أعمال اللجنة الشعبية لمناهضة شركة المياه والصرف الصحي

وتقرر البدء بالعمل الجماهيري الشعبي وعلى كافة المستويات فيما يخص إعادة المسؤولية عن المياه إلى البلدية والتخلص من الشركة

شفاعمرو: انطلاق أعمال اللجنة الشعبية لمناهضة شركة المياه والصرف الصحي
استمرارا للاجتماع الذي عقده أعضاء من بلدية شفاعمرو وممثلون عن الهيئات الشعبية والسياسية في شفاعمرو ومواطنون بخصوص إقامة وتشكيل لجنة شعبية تعمل على إعادة قسم المياه إلى البلدية، والانفصال عن الشركة الحالية، عقد مطلع الأسبوع الحالي اجتماع أولي لأعضاء اللجنة اتخذت من خلاله عدة قرارات، وتم رسم خطة سيتم العمل بموجبها من أجل إعادة المسؤولية عن المياه إلى البلدية.
 
وقد استعرض الحاضرون المشاكل والتجاوزات العديدة التي تقوم بها الشركة تجاه أهالي شفاعمرو. وتم تشكيل لجان فرعية مختلفة بغية زيادة النجاعة في العمل.
 
كما قررت اللجنة التوجه الى مجموعة من المحامين والمحاسبين ودعوتهم للانضمام إلى اللجنة والعمل معا وبقوة في مسارات عديدة آنية ومستقبلية.
 
وتقرر البدء بالعمل الجماهيري الشعبي وعلى كافة المستويات فيما يخص إعادة المسؤولية عن المياه إلى البلدية والتخلص من الشركة.
 
وأعلن أعضاء اللجنة عن ضرورة العمل المشترك مع اللجان الشعبية في المدن والقرى المجاورة من اجل الوصول إلى الهدف المنشود. كما ودعوا المواطنين إلى ضرورة الانضمام إلى اللجنة والعمل معها لما فيه من مصلحة للجميع.

التعليقات