الإستعدادات للمؤتمر السادس للتجمع في أوجها

التجمع يعقد اجتماعات في العشرات من فروعه وينتخب مندوبيه للمؤتمر في إطار الاستعدادات للمؤتمر السادس للتجمع الوطني الديمقراطي، عقد الحزب اجتماعات فروع في كل من الناصرة، سخنين، عيلبون، معليا، ترشيحا، جديدة المكر، كفرياسيف وابوسنان، مصمص، يافة الناصرة اكسال، دبورية، قرى المرج، الرامة، كابول، جت، بيت جن، وحيفا. تم فيها انتخاب مندوبي المؤتمر، والذين سيشاركون في فعاليات المؤتمر المزمع عقده في 22 و23 حزيران.

الإستعدادات للمؤتمر السادس للتجمع في أوجها

 

في إطار الاستعدادات للمؤتمر السادس للتجمع الوطني الديمقراطي، عقد الحزب اجتماعات فروع في كل من الناصرة، سخنين، عيلبون، معليا، ترشيحا، جديدة المكر، كفرياسيف وابوسنان، مصمص، يافة الناصرة اكسال، دبورية، قرى المرج، الرامة، كابول، جت، بيت جن، وحيفا. تم فيها انتخاب مندوبي المؤتمر، والذين سيشاركون في فعاليات المؤتمر المزمع عقده في 22 و23 حزيران.

وقد سادت الاجواء الحماسية في هذه الإجتماعات التي حضرها المئات من أعضاء وأصدقاء التجمع وأنصار الحركة الوطنية في الداخل، وشارك فيها قيادات التجمع المحلية والقطرية، وعلى رأسهم النواب جمال زحالقة وحنين زعبي ورئيس الدائرة التنظيمية ونائب الأمين العام مصطفى طه.

 وسيعقد في الايام والأسابيع القادمة المزيد من هذه الإجتماعات في باقي الفروع.

وأكد مصطفى طه على أهمية المؤتمر السادس بوصفه محطة هامة في تاريخ الحزب وقال : ان الحراك الشعبي والتنظيمي الذي تشهده الفروع على مدى شهور قبيل انعقاد المؤتمر هو الاهم، إذ أن المؤتمر بحد ذاته سيكون تتويجا لفعاليات الفروع بما فيها من نقاش في كثيرا من المواضيع السياسية والتنظيمية".

وأضاف طه: " الجو الذي تعيشه الفروع في هذه الأيام يبعث في نفوسنا الكثير من الأمل، ويعزز ايماننا أكثر وأكثر في ضرورة تعزيز مسيرة حزبنا النضالية بموازاة تشخيص واقعه بما فيها من نجاحات وإخفاقات، والروح التي يبثها الرفاق عالية جدا، واثقة بمشروعها، مؤمنة بقدراتها وعزيمتها القادرة على جعل التجمع الرقم الأصعب في المعادلة أكثر مما حتى الآن".

التعليقات