أنشطة طلابية مكثفة للتجمع الطلابي في جامعة حيفا إستعداداً للانتخابات

نظم التجمع الطلابي الديمقراطي، أمس الأحد، عدة فعاليات طلابية استعدادا لخوض انتخابات لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا غداً الثلاثاء، إذ كانت أولى الفعاليات بتوزيع الورود على الطلاب العرب بأجواء طلابية وحدوية، وتوزيع وقائمة مرشيحيه للانتخابات ودعوة الطلاب العرب للمشاركة في العملية الانتخابية من أجل رفع نسبة التصويت للجنة حيث لاقت استحسان الطلاب العرب .

أنشطة طلابية مكثفة للتجمع الطلابي في جامعة حيفا إستعداداً للانتخابات

 

نظم التجمع الطلابي الديمقراطي، أمس الأحد، عدة فعاليات طلابية استعدادا لخوض انتخابات لجنة الطلاب العرب في جامعة حيفا غداً الثلاثاء، إذ كانت أولى الفعاليات بتوزيع الورود على الطلاب العرب بأجواء طلابية وحدوية، وتوزيع وقائمة مرشيحيه للانتخابات ودعوة الطلاب العرب للمشاركة في العملية الانتخابية من أجل رفع نسبة التصويت للجنة حيث لاقت استحسان الطلاب العرب .

هذا وقام النائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، بزيارة جامعة حيفا والالتقاء بالطلاب العرب والقاء محاضرة أمام العديد من الطلاب حول الحركة الطلابية وضرورة بناء لجنة الطلاب العرب، متطرقا إلى تجربة الشباب والطلاب في الثورات العربية.

وفي المساء تم تنظيم ندوة طلابية في مساكن الطلبة بمشاركة المدرب أشرف قرطام بمشاركة أكثر من سبعين طالب وطالبة حول "دور الشباب في الثورات العربية ودور الطلاب في الداخل الفلسطيني".

التعليقات