الناصرة: تأجيل تشيع جثمان البروفيسور إبراهيم أبو رزق إلى الغد

البروفيسور إبراهيم أبو رزق (54 عاما) توفي بشكل مفاجئ في عمان خلال زيارة عمل بعد لقائه عددا من أبناء عائلته

الناصرة: تأجيل تشيع جثمان البروفيسور إبراهيم أبو رزق إلى الغد
قررت عائلة المرحوم البروفيسور إبراهيم أبو ربيع، الذي توفي في عمان، تأجيل موعد تشييع جثمان المرحوم إلى يوم غد الثلاثاء، وذلك بسبب تأجيل وصول الجثمان إلى يوم غد.
 
يذكر أن البروفيسور أبو ربيع  (54 عاما) قد توفي في عمان هو من مواليد مدينة الناصرة، ويحمل الجنسية الأمريكية، واستقر في السنوات العشر الأخيرة في كندا.
 
وعمل أبو ربيع متخصصا عدد من الجامعات الأمريكية والكندية، وكان متخصصا في العلوم الإسلامية وعلوم الشرق الأوسط، وله العديد من الدراسات والمقالات، وحل ضيفا على عدد كبير من المعاهد التعليمية في بلدان العالم.
 
وقد توفي البروفيسور أبو ربيع بشكل مفاجئ في أحد فنادق عمان، وذلك بعد وصوله إلى الأردن في زيارة عمل، التقى فيها أبناء من عائلته في الناصرة التي كان يحرص على زيارتها والتواصل مع أهلها.
 
وأكد شقيقه رزق أبو ربيع  لموقع عــ48ـرب، أنه سيتم نقل جثمان المرحوم صباح غد إلى مدينة الناصرة لدفنه فيها، وذلك في أعقاب تدخل كل من النائبين د. جمال زحالقة وحنين زعبي.
 
وعلم أنه سيتم تشييع جثمانه في الساعة الرابعة من بعد ظهر غد،  الثلاثاء، من منزل عائلته في حارة الكشاف في الحارة الشرقية إلى مسجد السلام، ومن هناك إلى المقبرة التحتا في المدينة.

التعليقات