التوقيع على ميثاق التعاون بين مستشفيات الناصرة الثلاث

الهدف الأساسي من توقيع الاتفاقية حسب المنظمين هو التعاون الوثيق بين المستشفيات والتطوير المستقبلي بحيث الوصول إلى تكامل ودمج الخدمات الطبية واقامة مركز طبي كبير في الناصرة. كما وجاء التوقيع من أجل مصادقة وزارة الصحة على أقسام جديدة في هذه المستشفيات.

التوقيع على ميثاق التعاون بين مستشفيات الناصرة الثلاث

 

أقيم عصر أمس الخميس وبمشاركة واسعة من أهل مدينة الناصرة حفل توقيع ميثاق التعاون بين مستشفيات الناصرة، وذلك في فندق جردينيا "حدائق الناصرة" وبحضور كل من مدير مستشفى الناصرة الانجليزي د.بشارة بشارات ومدير المستشفى الفرنسي د.سليم نخلة ومدير مستشفى العائلة المقدسة د.ابراهيم حربجي بهدف تطوير الخدمات الطبية في الناصرة والمنطقة.

والهدف الأساسي من توقيع الاتفاقية حسب المنظمين هو التعاون الوثيق بين المستشفيات والتطوير المستقبلي بحيث الوصول إلى تكامل ودمج الخدمات الطبية واقامة مركز طبي كبير في الناصرة. كما وجاء التوقيع من أجل مصادقة وزارة الصحة على أقسام جديدة في هذه المستشفيات.

وقام نائب وزير الصحة يعقوب ليتسمان بتقديم ترخيص لكل من مستشفى الناصرة الانجليزي باقامة قسم القسطرة، كما وقام بترخيص اقامة قسم طوارىء الـطفال في المستشفى الفرنسي، كما ورخص قسم السرطان في مستشفى العائلة المقدسة.

وتعتبر هذه الخطوة مهمة في مسيرة التعاون والتنسيق بين مستشفيات الناصرة كخطوة أولى في الطريق إلى مجمع طبي كبير.

كما ومن شأن هذه الخطوة أن تحسن جودة الخدمات المقدمة للجمهور وإضافة خدمات طبية جديدة كما وستساعد على تحصيل الميزانيات من وزارة الصحة والمؤسسات الطبية لجميع المستشفيات.

التعليقات