الطيبة: استقالة رئيس اللجنة المعينة

قدّم رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة، نشأت كيوف، مساء أمس، الاثنين استقالته لوزارة الداخلية حيث وضح كيوف في رسالته أنه لا يستطيع الاستمرار في مزاولة منصبه أكثر من هذه المدة دون الافصاح عن الأسباب العينية.

الطيبة: استقالة رئيس اللجنة المعينة

قدّم رئيس اللجنة المعينة  لبلدية الطيبة، نشأت كيوف، مساء أمس، الاثنين استقالته لوزارة الداخلية حيث وضح  كيوف في رسالته أنه لا يستطيع الاستمرار في  مزاولة منصبه أكثر من هذه المدة دون الافصاح عن الأسباب العينية.

 هذا وكانت وزارة الداخلية قد عينت كيوف رئيسا للجنة المعينة لادارة بلدية الطيبة العام الماضي خلفا لحيمي دورون، الذي أقاله الحارس القضائي من منصبه بسبب فشله الاداري كما جاء في حينه.

يشار إلى أن وزارة الداخلية كانت قد عينت عدة رؤساء لادارة البلدية  بعد اقالة الرئيس المنتخب الشرعي والاعضاء في العام 2007،وفي ذات الوقت عينت المحكمة المركزية في بيتح تكفا الحارس القضائي المحامي افنير كوهين ليعمل على تسوية الديون المتراكمة على البلدية وصادقت على مرحلة تجميد اجراءات، وتم تمديد فترة عمل كيوف عدة مرات ليتسنى جلب رئيس اخر بديلا له.

كما علم أن  وزارة الداخلية عملت على ايجاد بديل لنشأت كيوف منذ مدة ولكن لم يستطع كيوف الاستمرار في منصبه حتى ايجاد بديل آخر له.

التعليقات