المئات يتظاهرون امام مطرانية الروم الكاثوليك في حيفا مطالبين بحقوق المعلمين

ورفع المحتجين شعارات تطالب بحقوق المدرسة والمعلمين عامة والطلاب خاصة ومنها: "ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم وخسر نفسه؟"، و"أريد حقي في التعليم، أريد حق المعلمين، أريد إحترام رأيي"، "الشفاعمريون قالوا الكلمة الأخيرة: لن نرضى بأن نبقى بقرة حلوب، مدرسة الكاثوليك العظمى ستبقى لشفاعمرو الحرة ويا مطران إطلع برا".

المئات يتظاهرون امام مطرانية الروم الكاثوليك في حيفا مطالبين بحقوق المعلمين


تظاهر المئات من أهالي وطلاب المدرسة الأسقفية في مدينة شفاعمرو اليوم الأربعاء أمام مقر مطرانية الروم الكاثوليك الملكيين في مدينة حيفا وذلك إحتجاجا على عدم تلقي المعلمين والعاملين في المدرسة رواتبهم ،وإستمرارا لنشاطات الإضراب الذي بدأ منذ أسبوعين في المدرسة.

 وجاء في البيان الذي صدر عن أهالي الطلاب "أهالي الطلاب وجهوا إتهامات مباشرة للمطرانية لاستخفافها بحقوق المعلمين والطلاب وذلك بتنصلها من وعودها وتخليها عن واجباتها تجاه المدرسة وذلك لكي يعود الطلاب والطالبات الى مقاعد الدراسة كسائر الطلاب في البلاد".
 
 
ورفع المحتجين شعارات تطالب بحقوق المدرسة والمعلمين عامة والطلاب خاصة ومنها: "ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم وخسر نفسه؟"، و"أريد حقي في التعليم، أريد حق المعلمين، أريد إحترام رأيي"، "الشفاعمريون قالوا الكلمة الأخيرة: لن نرضى بأن نبقى بقرة حلوب، مدرسة الكاثوليك العظمى ستبقى لشفاعمرو الحرة ويا مطران إطلع برا".

يذكر أن الاضراب الذي أعلن قبل أسبوعين أبقى نحو 1400 طالب في منازلهم وذلك احتجاجا على عدم دفع رواتب المعلمين منذ فترة طويلة.
 
 

التعليقات