التجمع ينظم تظاهرة تضامن مع الأسرى على مفرق الطيبة - الطيرة

شارك العشرات من نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي من منطقة المثلث الجنوبي وعدد من الأسرى المحررين في تظاهرة تضامن مع الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام

التجمع ينظم تظاهرة تضامن مع الأسرى على مفرق الطيبة - الطيرة
شارك العشرات من نشطاء التجمع الوطني الديمقراطي من منطقة المثلث الجنوبي وعدد من الأسرى المحررين في تظاهرة تضامن مع الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.
 
وقد بادر التجمع إلى تنظيم هذه التظاهرة بعد ظهر اليوم، الجمعة، على مفرق الطيبة - الطيرة وذلك في إطار سلسلة من الفعاليات التضامنية مع الأسرى أعلن عنها التجمع مؤخرا.
 
وشارك في التظاهرة عدد من قيادة التجمع، كان بينهم النائب د. جمال زحالقة، وعضو المكتب السياسي أيمن حاج يحيى، وأعضاء اللجنة المركزية المحامي إياد رابي وفؤاد سلطاني (والد الأسير راوي سلطاني).
 
كما شارك فيها عدد من سكرتيري فروع التجمع في المنطقة، بينهم سكرتير فرع الطيرة حسني سلطاني، وسكرتير فرع الطيبية محمد حاج يحيى، إلى جانب العشرات من الكوادر والأعضاء.
 
وفي حديثه مع عــ48ـرب قال عضو المكتب السياسي أيمن حاج يحيى إن هذه التظاهرة تأتي في إطار الخطوات النضالية التي أعلن عنها التجمع تضامنا مع إضراب الأسرى.
 
وحذر حاج يحيى من انفجار الأوضاع في السجون، مشيرا إلى أن مثل هذا الانفجار ستصل شظاياه إلى الخارج إذا ما استمرت إدارة السجون في سياسة الإذلال والقهر والانتقام التي تتبعها ضد الأسرى.
 
إلى ذلك أكد ذوو الأسرى والأسرى المحررون لموقع عــ48ـرب على أنهم سيقفون حتى النهاية مع الأسرى في معركة الأمعاء الخاوية.
 
وعلى صلة، تجدر الإشارة إلى أن التجمع سينظم تظاهرة، الثلاثاء المقابل، قبالة سجن الجلبوع/ شطة في الساعة الحادية عشرة صباحا.
 
 
 
 

التعليقات